شارلوروا البلجيكي يعلن ضم ياسين تيطراوي

شارلوروا البلجيكي يعلن ضم ياسين تيطراوي
(اخر تعديل 2024-07-12 15:21:03 )

انضم النجم الجزائري ياسين تيطراوي إلى صفوف نادي روايال شارلوروا سبورتينغ البلجيكي، لينضم إلى مواطنيه اللاعب الدولي آدم زرقان واللاعب بوعلي ندير زميليه السابقين في نادي بارادو.

وأعلنت إدارة نادي رويال سارلورا البلجيكي، في منشور على حسابها الرسمي بمنصة “X”، ضمها للاعب نادي بارادو ياسين تيطراوي.

ونشرت إدارة النادي صورة للاعب الجزائري يرتدي قميص الفريق، أرفقتها بعبارة “مرحبا بك ياسين تيطراوي، مؤكدة في الوقت ذاته، سعادتها بإعلان ضم متوسط الميدان الهجومي.

وأكدت إدارة الفريق البلجيكي في بيان على موقعها الرسمي توصلها لاتفاق مع إدارة نادي بارادو الجزائري، يقضي بانتقال صاحب الـ20 عاما إلى الفريق “الملكي”.

Yacine Titraoui est Zèbre ! Le Sporting est heureux d annoncer la venue de notre nouveau milieu offensif. Bienvenue, Yacine. ⚫⚪

Toutes les infos sur notre site internet : https://t.co/R7L5hOvvMC????#RCSC #Charleroi #Unibet #Mercato #BienvenueYacine pic.twitter.com/66tbtNjcBA

— Royal Charleroi Sporting Club (@SportCharleroi) July 12, 2024

والتحق ياسين تيطراوي بصفوف نادي روايال شارلوروا بعقد يمتد لـ03 سنوات مع موسم إضافي اختياري، وفق ما أكدته الإدارة البلجيكية في بيانها الرسمي.

وأشادت الإدارة بما قدمه اللاعب مع ناديه السابق، مؤكدة أن تيطراوي فرض نفسه مع فريق أتليتيك بارادو، بلعبه لـ58 مواجهة سجل خلالها 12 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

وودر في البيان ذاته، أن الإدارة والموظفين واللاعبين والمشجعين وكل عائلة الفريق توحد أصواتها للترحيب بوافدهم الجديد تيطراوي، ويتمنون له النجاح في تجربته الجديدة من حياته المهنية.

الجزائري ياسين #تيطراوي يصنع الحدث في #كأس_العرب 2021 قبل بدايتها.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/ztKdZyI8CS

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 29, 2021

ومن شأن تجربته الأولى في ملاعب القارة الأوروبية، أن تفتح للنجم الصاعد ياسين تيطراوي أبواب المنتخب الوطني الجزائري لأول مرة، بعدما ارتدى قميص كتيبة “الخضر” للاعبين المحليين.

وكان متوسط ميدان نادي بارادو أحد اللاعبين الذين ساهموا في تتويج المنتخب الوطني المحلي بلقب منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.