أندرلخت البلجيكي يتحرك رسميا لخطف بلومي

أندرلخت البلجيكي يتحرك رسميا لخطف بلومي
(اخر تعديل 2024-06-21 11:42:03 )

دخل نادي أندرلخت البلجيكي سباق التعاقد مع النجم الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، حسب ما كشفه موقع “le 10 sport”.

وتحركت إدارة نادي أندرلخت البلجيكي رسميا لضم محمد بشير بلومي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حيث قدمت عرضا لنظيرتها في البرتغال إدارة نادي فارينسي.

وبلغ غرض الإدارة البلجيكية لنظيرتها البرتغالية، 05 مليون “يورو”، من أجل خطف خدمات “محارب الصحراء”، وهو العرض الذي رفضته إدارة فريق فارينسي، وفق ما أكده تقرير الموقع السابق.

وكان نادي مرسيليا السباق للظفر بلاعب المنتخب الوطني الجزائري، وتحرت إدارته فعلا بتقديم عرض مالي أولي لإدارة النادي البرتغالي.

واستهلت إدارة النادي الفرنسي سباق التعاقد مع محمد بشير بلومي، بتقديم عرض رسمي بلغت قيمته 04 مليون “يورو”، حسب ما أكده الموقع السابق.

ومن المرتقب أن تواصل إدارة كتيبة “لوام” سباقها لخطف النجم الدولي الجزائري، حيث رصدت مبلغ 10 مليون “يورو” من أجل ذلك، بحسب تقرير لموقع ” les transferts“.

وقد تصدم مساعي النادي الفرنسي للتعاقد مع مهاجم نادي فارينسي بمخططات والده لخضر بلومي، الذي لا يرحب مؤقتا بفكرة انتقال نجله إلى الفريق الفرنسي.

ويرغب أسطورة الكرة الجزائرية لخضر بلومي في استمرار نجله مع نادي فارينسي البرتغالي لموسم آخر على الأقل، بحسب ما كشفته صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

ويرى بلومي أن استمرار ابنه في البرتغال لموسم آخر، سيكسبه المزيد من الخبرة، التي تؤهله لمواجهة الضغط الجماهيري الأكبر، في حال انتقل إلى نادي مرسيليا أو أي ناد أوروبي يملك قاعدة جماهيرية أوسع.

ويرتبط لاعب المنتخب الوطني الجزائري محمد بشير بلومي بعقد مع فريقه فارينسي يمتد إلى غاية 30 جوان من سنة 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 04 مليون “يورو”، حسب موقع ترانسفرماركت”.