بلايلي يخطف النجومية قبل نهائي كأس الجزائر

بلايلي يخطف النجومية قبل نهائي كأس الجزائر
(اخر تعديل 2024-07-03 16:56:04 )

يستعد النجم الدولي يوسف بلايلي ورفاقه في نادي مولودية الجزائر، لخوض نهائي منافسة كأس الجزائر، أمام منافسهم فريق شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبل 05 جويلية 2024.

وينتظر كثيرون ما سيقدمه يوسف بلايلي في نهائي كأس الجزائر، بعدما كان له دور كبير في قيادة “العميد” للتتويج بلقب الدوري الجزائري الموسم المنقضي.

وما يعكس أنه سيكون النجم الأول لنهائي منافسة كأس الجمهورية، هو ذكر اسمه في الندوة الصحفية لنهار اليوم الأربعاء، التي نشطها المدربين باتريس أمير بوميل ولكاس باكيتا.

بوميل يؤكد جاهزية بلايلي للنهائي

وأكد مدرب نادي مولودية الجزائر باتريس أمير بوميل، خلال الندوة الصحفية التي نشطها وباكيتا في قاعة المؤتمرات لملعب 05 جويلية، أن نجمه بلايلي في أتم الجاهزية للعب المباراة النهائية.

وقال مدرب كتيبة “العميد” إن مهاجمه الأيسر عانى من إصابة في الكتف في مباراتهم الأخيرة بمنافسة الدوري الجزائري أمام نادي مولودية وهران.

وكشف التقني الفرنسي أن الطاقم الطبي للنادي، بذل مهودا جبارا من أجل تعافي يوسف بلايلي، مؤكدا بقاءه فترة طويلة يخضع للعلاج، من أجل المشاركة في نهائي كأس الجزائر.

باكيتا يعترف بخطورة بلايلي

وعرج بدوره مدرب نادي شباب بلوزداد لوكاس باكيتا، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي ذاته، عن الحديث على مهاجم نادي مولودية الجزائر.

واعترف باكيتا بأن الجميع في فريقه يعلم أن بلايلي لاعب رائع، مؤكدا أن فريقه أيضا يملك لاعبين ممتازين بإمكانات فنية كبيرة.

ويرى مدرب نادي شباب بلوزداد أن خطورة منافسهم في نهائي كأس الجزائر، لا تقتصر فقط على بلايلي، بما أن الفريق يملك لاعبين قادرين على صنع الفارق، في أي لحظة من لحظات اللقاء.

وتابع المتحدث أن أشباله في كتيبة “السياربي” سيخوضون نهائي كأس الجزائر أمام كتيبة “العميد”، مثلما واجهوهم في مناسبتين بالدوري الجزائري، خلال موسم 2024/2023.