بلايلي يكشف سر فوز الجزائر بلقب “الكان”

بلايلي يكشف سر فوز الجزائر بلقب “الكان”

عاد النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، في حوار خص به موقع “وين وين”، للحديث عن نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” مصر 2019.

وكشف مهاجم نادي مولودية الجزائر يوسف بلايلي أحد أهم الأسباب، التي قادته ورفاقه في المنتخب الجزائري، للانقضاض على لقب نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، للمرة الثانية في تاريخ الجزائر.

وأكد “محارب الصحراء” أن وجود مجموعة لاعبين متحدة في منتخب الجزائر قبل انطلاق العرس الإفريقي، كان العامل الأهم في الفوز بلقب منافسة “كان” مصر.

وأضاف بلايلي في السياق، أنه وبقية زملائه في كتيبة “الخضر”، وضعوا نصب أعينهم وقتها، هدف التتويج باللقب الإفريقي.

#يوسف_بلايلي يشرل على تديب أطفال أكاديمية لاراديوز في وهران ويعطيهم تعليمات.. شاهد النصائح التي وجهها لهم pic.twitter.com/M0Ughk670H

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 2, 2023

وعلى الصعيد الشخصي، قال المهاجم الدولي الأيسر إنه عاش تجربة جميلة في المعترك الإفريقي بمصر، لأنه وبقية ورفاقه أسعدوا الشعب الجزائري، إثر ذلك الإنجاز التاريخي، وهو الأمر الأهم بالنسبة لهم، على حد قوله.

كما تمنى يوسف بلايلي أن يعيد وزملاؤه في منتخب الجزائر، ذلك الإنجاز التاريخي، بتحقيق لقب نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وأكد بلايلي أنه يطمح للعودة إلى صفوف كتيبة “أفناك الصحراء” قريبا، من أجل المشاركة في العرس الإفريقي مطلع العام المقبل.

وأشار صاحب الـ31 عاما، إلى أنه يعمل بجد رفقة ناديه الحالي مولودية الجزائر، من أجل كسب ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي مجددا.

وفشل الملقب بـ”بابلو” في انتزاع مكانته في قائمة المنتخب الجزائري، منذ 03 تربصات، علما أنه غاب بداية من معسكر شهر جوان الماضي.