بلايلي يرد على إيمان خليف بشأن احتفاليتها بعد

بلايلي يرد على إيمان خليف بشأن احتفاليتها بعد
(اخر تعديل 2024-08-10 17:07:06 )

تحدث النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، عن تتويج إيمان خليف بالميدالية الذهبية لرياضة الملاكمة في وزن 66 كلغ، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي تصريحاته لقناة “النهار، هنأ نجم المنتخب الوطني الجزائري مواطنه بإحراز المعدن النفيس في أولبياد باريس قائلا: “إيمان خليف يعطيك الصحة.. لقد أفرحتنا كثيرا”.

وأوضح الوافد الجديد لصفوف نادي الترجي الرياضي التونسي، أنه تابع باهتمام بالغ نهائي الملاكمة التي خاضته إيمان خليف وقال: “لقد عشنا معك تلك اللحظة على الأعصاب”.

وأضاف “محارب الصحراء” أنهم كجزائريين سيواصلون الوقوف بجانب بطلتهم، التي بإمكانها حصد المزيد من الميداليات في الاستحقاقات المقبلة.

وأكد يوسف بلايلي أنه يعد أحد أصداء البطلة المتوجة بالذهب الأولمبي في العاصمة الفرنسية باريس، كاشفا أنه كان يحدثها باستمرار.

وتابع لاعب منتخب الجزائر تصريحاته، أن إيمان خليف تعبت كثيرا لتحقيق ذلك الإنجاز في منافسات الألعاب الأولمبية، وقد حققت هدفها في نهاية المطاف، فهي تستحق أكثر من الفوز بالذهب، على حد قوله.

وختم المهاجم الدولي الأيسر تصريحاته بالحديث عن طريقة احتفال إيمان خليف التي تشبه طريقته في الاحتفال بتسجيل الأهداف، قائلا: ” شكرا على تلك الاحتفالية، لقد أسعدتني وأسعد والديك كذلك”.

La célébration d Imane Khelif qui est inspiré de la célébration de Youcef Belaili et Baghdad Bounedjah ! 🕺 🇩🇿 pic.twitter.com/JI5l1EQdtz

— 𝗔𝗿𝗼𝗯𝗮𝘀𝗲𝗗𝘇𝗮𝗶𝗿 🇩🇿💫 (@arobasedzair2) August 7, 2024

وكانت بطلة الجزائر قد أكدت في أحد تصريحاتها، أن احفتفاليتها بتلك الحركة بعد كل انتصار، هي رقصة صديقها يوسف بلايلي.

وقالت إيمان خليف إنها تهدي تلك الاحتفالية التي وصفتها بـ”الرقصة”، لصديقها بلايلي الذي هو على علم بأنها تحتفل على طريقته.

وتابعت في السياق أنها ونجم نادي الترجي الرياضي التونسي، أصبحا يتشاركان في تلك الاحتفالية، فهو يجسدها في المعلب، وهي تحتفل بها فوق الحلبة، على حد قولها.