بلايلي يهدي التتويج بلقب الدوري لأنصار مولودية

بلايلي يهدي التتويج بلقب الدوري لأنصار مولودية
(اخر تعديل 2024-06-15 12:14:04 )

أدلى اللاعب الدولي يوسف بلايلي، بتصريحات إعلامية بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة من منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم بين ناديه مولودية الجزائر وضيفه فريق مولودية وهران، في ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.

وأهدى النجم يوسف بلايلي تتويجه ورفاقه في نادي مولودية الجزائر بلقب منافسة الدوري الجزائري موسم 2024/2023، إلى كل أنصار كتيبة “العميد”.

بلايلي: “أنصارنا يستحقون الألقاب كل موسم”

وقال “محارب الصحراء” إن جمهورهم يستحق أن يتوج فرقهم بالألقاب كل موسم، مضيفا أنه وبقية زملائه يلعبون من أجل حصد الألقاب، وقد وفقهم الله لذلك.

وعرج يوسف بلايلي على الحديث عن الاستحقاق الهام الذي ينتظرهم الأسبوع المقبل، في نهائي منافسة كأس الجزائر أمام نادي شباب بلوزداد.

طلب دعم الأنصار للفوز بكأس الجزائر

وذكّر لاعب المنتخب الوطني الجزائري جماهير النادي بمباراة نهائي منافسة الكأس، موجها رسالة مباشرة لهم بوجوب الوقوف إلى جانبهم من أجل حصد اللقب.

وأرجع صاحب الـ32 عاما مردوده المتميز رفقة كتيبة “العميد”، إلى تحفيز الإدارة له بداية، وبعدها أعضاء الطاقم الفني وكل الأنصار الذين وقفوا إلى جانبه وبقية ورفاقه.

بلايلي نجم مباراة ختام الدوري الجزائري

وجاءت تصريحات يوسف بلايلي بعد قيادته نادي مولودية الجزائر للفوز على فريقه السابق مولودية وهران في ختام منافسة الدوري، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

Youcef Belaïli transforme son penalty et inscrit son 14e but en championnat.
L international algérien a montré avec ses yeux au gardien du MC Oran dans quel côté il allait tirer le penalty ???? pic.twitter.com/X223iodeYu

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) June 14, 2024

وكان للجناح الأيسر نصيب هدفين من ثلاثية فوز فريقه، حيث عدل النتيجة من علامة الجزاء، قبل أن يكسر التعادل الثاني في المواجهة بتسجيل الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة.

GOAAAAAAAAAL MAGNIFIQUE BUT DE YOUCEF BELAILI SUR UN COUP FRANC DIRECT FACE AU MC ORAN pic.twitter.com/yljbAqbcWB

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) June 14, 2024

أرقام مميزة وانتزاع لقب الهداف

واختتم “فنك الصحراء” موسمه الأول مع نادي مولودية الجزائر، هدافا لمنافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، برصيد 14 هدفا مناصفة مع قناص نادي اتحاد العاصمة إسماعيل بلقاسمي.

وفضلا عن صدارته لجدول هدافي البطولة الوطنية، اعتلى يوسف بلايلي لائحة صناع أهداف الدولي، برصيد 12 تمريرة حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 26 هدف لكتيبة “العميد” خلال 21.

بلالي يستهدف العودة لمنتخب الجزائر

ويستهدف يوسف بلايلي العودة مجددا لصفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد أن غاب عن أول تربصين قادها الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وتحسرت فئة واسعة من أنصار كتيبة “الخضر”، على غياب نجم مولودية الجزائر عن تربص الشهر الحالي، متسائلة عن السبب الذي دفع بالناخب الوطني للاستغناء عنه في مواجهتي غينيا وأوغندا.

واستنادا لأرقامه المميزة في منافسة الدوري، وتأكيد بيتكوفيتش أن الباب ما زال مفتوحا أمام مهاجم “المولودية”، من المرجح أن يعود بلايلي إلى المنتخب بداية من تربص شهر سبتمبر المقبل.