-

بلعيد يكشف هدف المنتخب الجزائري في “كان” كوت

بلعيد يكشف هدف المنتخب الجزائري في “كان” كوت
(اخر تعديل 2024-01-04 09:07:03 )

أدلى المدافع زين الدين بلعيد بتصريحات إعلامية، في المنطقة المختلطة على هامش الحصة التدريبية الرابعة للمنتخب الجزائري المقبل على خوص معترك نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وكشف “محارب الصحراء” زين الدين بلعيد، الأربعاء، هدفه وبقية زملائه في المنتخب الجزائري، خلال نهائيات المنافسة الإفريقية، المقرر انطلاقتها بدولة كوت ديفوار، يوم الـ13 من شهر يناير الحالي.

وقال لاعب نادي اتحاد العاصمة إنهم عازمون على بذل أقصى جهودهم، في منافسة “كان” 2023، بهدف إسعاد الجماهير الجزائرية وتشريف بلدهم الجزائر.

وأضاف المتحدث أن كل لاعبي كتيبة “الخضر”، يقومون بعمل كبير في العاصمة الطوغولية “لومي”، من أجل أن يكونوا على أتم الاستعداد، لخوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وأكد قلب دفاع كتيبة “أبناء سوسطارة”، أنه في أتم الجاهزية لتقديم كل ما لديه، إذا قرر الناخب الوطني جمال بلماضي الاعتماد عليه، في مباريات المنتخب الجزائري خلال التظاهرة القارية.

وفي سياق حديثه عن الناخب الوطني، استغل زين الدين بلعيد الفرصة لتقديم شكره للمدرب جمال بلماضي، على الثقة الكبيرة، التي منحه إياها من أجل أن يكون حاضرا مع بقية زملائه في “كان” 2023.

وسيكتشف بلعيد رفقة المنتخب الجزائري، أجواء نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في مشواره الكروي، على أمل أن يخوض بعض المباريات، في حال قرر مدربه بلماضي الاعتماد عليه.

وقبل التنقل إلى كوت ديفوار للمنافسة على استعادة اللقب القاري، سيواجه المنتخب الجزائري كل من منتخبي طوغو وبورندي وديا.

وقرر الناخب الوطني جمال بلماضي أن يخوض أشباله مواجهتي طوغو وبورندي الوديتين، بعيدا عن أعين الجماهير وكاميرات التلفزيون.

وسينافس منتخب الجزائر خلال نهائيات “كان” “كوت ديفوار 2023، ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من منتخبات أنغولا وموريتانيا وبوركينافاسو.

عبد الخالق مهاجي