-

بكرار مستهدف من قبل أندية إنجليزية

بكرار مستهدف من قبل أندية إنجليزية
(اخر تعديل 2024-08-11 12:14:05 )

دخل مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي منصف بكرار، دائرة اهتمامات أندية إنجليزية عدة تريد التعاقد معه قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية.

وترغب أندية ناشطة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية “التشامبيون شيب”، الظفر بخدمات مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، وفق ما كشفه موقع “شوت أفريكا”.

ولفت منصف بكرا أنظار مسؤولي نادي بورسموث، الذي لعب له المدافع الدولي الجزائري السابق ندير بلحاج، بالإضافة إلى فريق أوكسفورد ونادي كارديف سيتي.

ويرى القائمون على تلك الأندية الإنجليزية الثلاثة، أن مؤهلات منصف بكرار تسمح له باللعب في الملاعب الإنجليزية، رغم سجله التهديفي “الضعيف” مع ناديه الأمريكي نيويورك سيتي.

وشارك “محارب الصحراء” الموسم الماضي، في 23 مباراة بألوان نادي نيويورك سيتي، في منافستي الدوري الأمريكي لكرة القدم ومسابقة الكأس، اكتفى فيها بتوقيع 03 أهداف ودون صناعة أي هدف.

ويرتبط النجم الجزائري مع ناديه الأمريكي بعقد يمتد إلى غاية الـ31 من شهر ديسمبر لعام 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 01.20 مليون “يورو”، وفق مؤشر موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص.

وعلى صعيد مشواره الدولي مع منتخب بلده الجزائر، يُعد منصف بكرار أحد الأوراق المهمة، في مخططات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في كتيبة “الخضر”.

واستدعى بيتكوفيتش مهاجمه بكرار، لخوض أول تربصين أشرف عليهما التقني البوسني، في مستهل مغامرته مع المنتخب الجزائري، رغم أن صاحب الـ23 كان يمر بصيام تهديفي طويل مع ناديه.

وكان لاعب نادي وفاق سطيف السابق، قد صام عن زيارة الشباك، لمدة 08 أشهر مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي، ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل عشاق الفريق.

ومن المنتظر أن يجدد بيتكوفيتش استدعاء لمنصف بكرار، من أجل المشاركة في تربص شهر سبتمبر المقبل، لتعزيز المنظومة الهجومية لمنتخب الجزائر في مستهل تصفيات “كان” المغرب 2025، حسب غالبية التوقعات.