بغداد بونجاح يكشف سبب رفضه اللعب في السعودية

بغداد بونجاح يكشف سبب رفضه اللعب في السعودية
(اخر تعديل 2024-08-09 13:21:05 )

كشف الوافد الجديد لصفوف نادي الشمال القطري بغداد بونجاح، السبب الرئيس لبقائه في البطلة القطرية لكرة القدم، رغم تأكيد مغادرته نحو الدوري السعودي.

وأكد بغداد بونجاح في حواره لشبكة قنوات “الكأس”، أن عائلته كانت وراء اتخاذه قرار مواصلة مشواره في منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

وتابع نجم المنتخب الوطني الجزائري، أن عائلته اعتادت على العيش في العاصمة الدوحة، وأفراد عائلته مرتاحون جدا في دولة قطر.

ولعب والده “محارب الصحراء” هو الآخر دورا مهما في مواصلة نجله اللعب في منافسة البطولة القطرية، حيث نصحه بالبقاء في دولة قطر، وعدم المغادرة نحو دوري “روشن”.

نجم المنتخب الوطني الجزائر بغداد بونجاح يكتب تاريخا جديدا في الملاعب القطرية.. تفاصيل مثيرة في الفيديو التالي pic.twitter.com/xNoaHjwtDr

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 26, 2023

واعترف بغداد بونجاح أنه كان قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما اتفق شفهيا مع أحد الأندية لم يكشف هويته، قبل التراجع عن قراره.

ويرى لاعب منتخب الجزائر أن مواصلته في الدري القطري من بوابة نادي الشمال لن تشكل عائقا له، رغم اعتياده اللعب مع ناديه السابق السد.

وأضاف أن خبرته مع فريق السد لمدة 09 سنوات، ستساعده على الظهور بشكل جيد الموسم المقبل، بعد اندماجه سريعا في صفوف فريقه الجديد بما أنه يعرف جل اللاعبين.

وعرج بغداد بونجاح على مباراته الأولى المرتقبة مع نادي الشمال في منافسة الدوري القطري لكرة القدم، والمنتظر أن يواجه فيها زملائه السابقين في فريق السد.

وقال “محارب الصحراء” إن مواجة نادي السد ستكون مميزة جدا، وتسودها مشاعر خاصة، بما أنه تقمص ألوان كتيبة “عيال الذيب” لمدة 09 سنوات.

وتمنى المهاجم الدولي الجزائري أن تلعب مواجهة نادي الشمال ومنافسه فريق السد، في روح رياضية، وأن يقدم اللاعبون مستوى جيد، يمتعون به جميع المشاهدين.

مجلس قناة الكاس |
بغداد بونجاح محترف نادي الشمال يشرح أسباب اختياره البقاء في دورينا #قنوات_الكاس #منصة_شوف #دوري_نجوم_أريدُ pic.twitter.com/9gPVNwUviy

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) August 8, 2024

وانضم بغداد بونجاح إلى نادي الشمال القطري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، بعقد يمتد لموسمين مقبلين، بعدما وضع حد لمسيرة 09 سنوات مع ناديه السابق السد.