أخبار سيئة لمنتخب الجزائر بشأن عمورة

أخبار سيئة لمنتخب الجزائر بشأن عمورة
(اخر تعديل 2024-08-18 15:14:06 )

هل تريد ملخصا مني؟

تلقى المنتخب الوطني الجزائري خبرا سيئا من مدرب نادي فولفسبورغ الألماني، من شأنه أن يخلط حسابات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في التربص المقبل.

وكشف المدير الفني لنادي فولفسبورغ الألماني، رالف هاسنهوتل، خلال ندوة صحفية، أن نجمهم الجديد محمد أمين عمورة سيغيب عن المنافسة خلال الفترة المقبلة.

وأكد المتحدث، أن الوافد الجزائري الجديد ما زال يعاني من الإصابة، التي تعرض لها مؤخرا في الركبة، ويواصل تلقي العلاج من أجل الشفاء.

وقال في السياق: “عمورة تمكن الآن من إزالة الجبيرة حول المنطقة المتضررة، وعملية الشفاء تسير حسب الخطة”.

وأضاف المتحدث في المؤتمر الذي يسبق مواجهة نادي توس كوبلنز في كأس ألمانيا، يوم غد الإثنين: “لم يلتئم الرباط بعد، لكن من الممكن الآن أن يبدأ في عملية التأهيل الوظيفي والتكيف مع الألم”.

وتابع رالف هاسنهوتل، أن عودة محمد أمين عمورة المرتقبة إلى المنافسة مع نادي فولفسبورغ، ستكون بعد أسبوعين أو ثلاثة، أي عقب بداية شهر سبتمبر المقبل.

واستنادا لتصريحات المدير الفني للفريق الألماني، سيضيع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش خدمات عمورة، في تربص المنتخب الجزائري المقبل.

ويتحتم على بيتكوفيتش العثور على بديل آخر، يدخل ضمن مخططاته لخوض مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، في مستهل تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

موسم استثنائي سجّله عمورة في بلجيكا جعله يدون اسمه ضمن أفضل الهدافين العرب في أوروبا pic.twitter.com/liqre4HEOY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 31, 2024

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قد انضم، الشهر الماضي، لنادي فولفسبورغ، قادما من نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، بعقد إعارة لموسم واحد مع إجبارية شراء عقده الصيف المقبل.

ووصلت صفقة تعاقد نادي فولفسبورغ الألماني مع نجم المنتخب الوطني الجزائري، إلى 18 مليون “يورو” باحتساب جميع تفاصيلها.

ومع بداية تحضيراته الجماعية مع فريقه الجديد، وخوض المباريات الودية، تعرض “محارب الصحراء” لإصابة في الركبة، بتاريخ الـ02 من أغسطس الحالي.

وقالت إدارة النادي في بيان على موقعها الرسمي، إن محمد أمين عمورة تعرض لإصابة خفيفة في الركبة، وسيغيب عن التدريبات إلى إشعار آخر.