اختيار هدف بشير بلومي الأفضل في البرتغال

اختيار هدف بشير بلومي الأفضل في البرتغال
(اخر تعديل 2024-03-05 17:49:03 )

افتك الدولي الجزائري بشير بلومي جائزة أفضل هدف في البطولة البرتغالية بعد انقضاء الجولة الماضية من الدوري البرتغالي.

ووقّع الدولي الجزائري بشير بلومي هدفا في منتهى الروعة، رفقة ناديه فارينسي في مرمى نادي سبورتينغ لشبونة ضمن مباريات الدوري البرتغالي.

وتمكن خريج مدرسة الحمراوة من فتح باب التسجيل في الدقيقة 32 وتقليص النتيجة لفريقه بتسديدة قوية بالرجل اليسرى من خارج مشارف منطقة العمليات.

▪️هدف بشير بلومي الرائع يفوز بجائزة هدف الأسبوع في الدوري البرتغالي ⚽ ????????????

???? @vsports_pt pic.twitter.com/9fYvrLIx1m

— ???????????????????????????????????????????????? ???????????????????????? (@arobasedzair_Ar) March 5, 2024

وجاء في الموقع الرسمي للدوري البرتغالي عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو الهدف الصاروخي الذي وقّعه ابن الأسطورة الجزائرية لخضر بلومي في شباك سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وفاجأ مدرب المنتخب الجزائري السابق جمال بلماضي الجماهير والرأي الرياضي، بعدما وضع ثقته في اللاعب الشاب لنادي فارينسي البرتغالي محمد بشير بلومي، خلال معسكر سابق.

وتلقى ابن وهران دعوة بلماضي رغم صغر سنه واحترافه حديثاً بأوروبا، إذ أن اللاعب يقضي مواسمه الأولى مع الفريق البرتغالي، ولعب معه 7 مباريات مسجلاً أهدافا وكما بصم على تمريرات حاسمة.

ونجح نادي مولودية وهران في إهداء منتخب الجزائر عدة لاعبين من أصحاب المستويات العالية، من بينهم عبد الحفيظ تصفاوت ثاني أفضل هداف في تاريخ منتخب الجزائر، وأيضا النجم يوسف بلايلي.

ولعب محمد بشير بلومي مع مولودية وهران في موسم 2020-2021، وشارك معه في 31 مباراة في مختلف المسابقات، أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وانضم الموهبة صاحب الـ21 عاما لنادي فارينزي البرتغالي عام 2022 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بنادي غالي معسكر.