“أتليتيكو مدريد” يتحرك للتعاقد مع بن ناصر

“أتليتيكو مدريد” يتحرك للتعاقد مع بن ناصر
(اخر تعديل 2024-08-30 11:56:10 )

ما زال لاعب خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، محل اهتمام أندية عدة تسعى لخطفه من صفوف فريقه الإيطالي “إي سي ميلان”، في الأنفاس الأخيرة من “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وكشف الصحفي الإيطالي “ماتيو موريتو”، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، دخول بن ناصر دائرة اهتمامات نادي “أتليتيكو مدريد” الإسباني.

وأكد الصحفي “ماتيو موريتو” أن نادي “أتليتيكو مدريد”، يسعى لانتداب “محارب الصحراء” على سبيل الإعارة، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، وقد تحرك فعلاً من أجل ذلك.

El Atlético acaba de preguntar por la cesión de Ismaël Bennacer.

— Matteo Moretto (@MatteMoretto) August 30, 2024

وخلافاً للعديد من التوقعات التي قالت بقرب رحيله عن النادي “اللومباردي”، أشارت صحيفة “أونز مونديال” إلى صعوبة تخلي الإدارة الإيطالية عن لاعبها الجزائري، في الأنفاس الأخيرة “للميركاتو”.

وكانت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، قد كشفت الأسبوع الحالي، اقتراب صاحب الـ26 عاماً من مغادرة صفوف فريقه “إي سي ميلان”، بما أنه بات خارج حسابات المدرب “باولو فونسيكا”.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن إسماعيل بن ناصر يعيش الأيام الأخيرة له مع كتيبة “الروسونيري”، وقد تكون وجهته المقبلة بنسبة كبيرة هي الدوري السعودي لكرة القدم.

وفي سياق الصراع السعودي لخطف لاعب خط الوسط الجزائري، كشفت صحيفة “لاغازيت دو فينك” الناطقة بالفرنسية، إصرار نادي الشباب السعودي على التعاقد مع إسماعيل بن ناصر.

ورصد الفريق السعودي مبلغاً ضخماً لخطف “فنك الصحراء” من ناديه الإيطالي، ولم يكشف المصدر السابق قيمته، لكنه أكد أن إدارة “الشباب” مستعدة لمنحه راتباً أعلى بكثير مما يتقاضاه في “ميلان”.
اسمه السعادة الحلقة 26

وقررت إدارة نادي الشباب منح بن ناصر 45 مليون “يورو” كرواتب لـ 3 سنوات مقبلة، أي قيمة 15 مليون “يورو” عن كل سنة، في حال وافق على ارتداء قميص الفريق.

وحتى الآن، يبقى بن ناصر لاعباً لنادي “ميلان”، بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان 2027، علماً أن قيمته السوقية الحالية متوقفة عند عتبة 30 مليون “يورو”، وفق مؤشر “ترانسفيرماركت” المتخصص.