عطال يوجه تحذيرا لجميع لاعبي المنتخب الجزائري

عطال يوجه تحذيرا لجميع لاعبي المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-26 10:07:04 )

وجه المدافع الدولي يوسف عطال تحذيرا لكافة زملائه في المنتخب الوطني الجزائري، سهرة الإثنين، من خلال تصريحات أدلى بها في المنطقة المختلطة، بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

وأكد يوسف عطال أن المنافسة موجودة وبقوة في المنتخب الوطني الجزائري، حتى لو كان أول تربص بقيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بتيكوفيتش، قائلا إن الأماكن ستكون غالية.

وتابع الظهير الأيمن أن المنافسة تخلق إيجابيات كثيرة داخل المجموعة، وهي نقطة إيجابية لأي فريق أو منتخب من أجل العمل أكثر على حجز مكانة في التشكل الأساسي.

وعن لقاء منتخب جنوب إفريقيا، قال المتحدث إن المواجه ستكون صعبة أمام منتخب قوي، قدم مشوارا مميزا في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، التي بلغ فيها محطة المربع الذهبي.

وأضاف قائلا: “سنحاول تقديم مباراة أفضل من المباراة الأولى أمام بوليفيا، وسنعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في اللقاء الأول”.

وأردف أن الجميع يرغب في تقديم مواجهة مميزة، أمام منتخب جنوب إفريقيا من أجل تحقيق الفوز، معتبرا أنه كلما كان المنافس أقوى، فالأمر يعتبر امتحانا جيدا لهم في المنتخب الجزائري.

وكشف يوسف عطال أن تأقلم اللاعبين الجدد كان جيدا في أول تربص لهم، وأن جميع اللاعبين لا يدخرون أي جهد لمساعدتهم، على الاندماج سريعا في أجواء المنتخب الوطني الجزائري.

وأكد “فنك الصحراء” أن التربص الحالي يسير في أفضل الأجواء، وجميع اللاعبين في المنتخب الوطني الجزائري يسعون لتقديم أفضل مما قدموه سابقا.