عطال يتوصل لاتفاق مبدئي مع أولمبيك مرسيليا

عطال يتوصل لاتفاق مبدئي مع أولمبيك مرسيليا
(اخر تعديل 2024-07-05 15:00:04 )

ربطت تقارير إعلامية فرنسية عدة، خلال اليومين الأخيرين، اسم المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال، بنادي أولمبيك مرسيليا.

وبحسب ما كشفته شبكة “RMC Sport” الفرنسية، فإن نادي أولمبيك مرسيليا تحرك للتعاقد مع يوسف عطال، والمفاوضات بين الطرفين تسير في الطريق الصحيح.

اتفاق مبدئي بن عطال ومرسيليا

وأكدت قناة “BFMTV” أن إدارة نادي الجنوب الفرنسي توصلت لاتفاق مبدئي مع “محارب الصحراء”، يقضي بارتدائه قميص الفريق، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وووفقا لما ورد في برنامج رياضي على القناة السالف ذكرها، فإن الأمور تسير بشكل شبه مؤكد لتوصل الطرفين إلى اتفاق نهائي، سيكون حجرة أساس لإعلان صفقة ضم نادي أولمبيك مرسيليا للاعب الجزائري.

بعد قضية تضامنه مع #فلسطين.. نهاية قصة 5 سنوات للنجم الجزائري يوسف #عطال مع نادي نيس الفرنسي pic.twitter.com/h8in57gtV7

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 29, 2024

فتح صفحات قضية جر عطال إلى المحاكم الفرنسية

وبعد انتشار الأخبار السالف ذكرها، راح كثيرون للتساؤل حول قدرة الظهير الأيمن على تجاوز مخلفات أومته السابقة مع نادي نيس الفرنسي، بعودته مجددا إلى منافسة الدوري الفرنسي.

وخلال شهر ديسمبر الماضي، دخل يوسف عطال في أزمة حادة مع إدارة ناديه نيس ومع رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، قادته إلى دهاليز المحاك الفرنسية.

وبسبب منشور على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”، تضامن فيه مع فلسطين وشعبها ضد العدوان الصهيوني، وجد مدافع منتخب الجزائر نفسه يواجه تهمة معاداة السامية.

الجزائريون ينتفضون بسبب محاكمة يوسف #عطال.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/rrrJtYlbmr

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 19, 2023

اهتمام كبير من أندية تركية

وكانت وسائل إعلام عدة، قد أكدت اهتمام 04 أندية تركية بضم لاعب كتيبة “الخضر”، منها عملاقي الدوري التركي فريق غلطة سراي وبشكتاش.

وتمسكت إدارة نادي أضنة دمير سبور بتجديد عقد المدافع الدولي الجزائري الذي قضى نصف موسم تقريبا بألوان الفريق، فضلا عن دخوله دائرة اهتمامات نادي باشاك شهير.

وتعدى الاهتمام بالتعاقد مع يوسف عطال، حدود أندية منافسة الدوري التركي لكرة القدم، حيث سعت إدارة نادي آيك أثينا اليوناني لدخول سباق خطف “فنك الصحراء”.

النجم الجزائري يوسف عطال يلهب صراعا أوروبيا للتعاقد معه الصيف الحالي pic.twitter.com/77J7w4TIfh

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 29, 2024