عطال يختار الهروب من جحيم نيس بالانتقال إلى

عطال يختار الهروب من جحيم نيس بالانتقال إلى

حدد الدولي الجزائري يوسف عطال وجهته المستقبلية، حيث قرر مغادرة نادي نيس الفرنسي والتوجه نحو الدوري التركي.

وفي هذا الصدد قالت مصادر إعلامية أوروبية، اليوم الجمعة، إن يوسف عطال، سيغادر ناديه نيس الفرنسي، رسميا نحو الدوري التركي من بوابة نادي أضنة دمير سبور.

وحسب ما نقلت صحيفة “أونز مونديال“، عن الصحفي التركي، ياجيز سابونكو أوغلو، فإن عطال قرر رسمياً الرحيل صوب “السوبر ليغا التركي”.

ووفق المصدر ذاته، فإنه من المرتقب وصول عطال إلى مدينة أضنة التركية، اليوم الجمعة لإتمام صفقة انتقاله إلى نادي المدينة قادماً من نادي نيس.

وأضاف المصدر، أن الدولي الجزائري سيجري الفحص الطبي، والتوقيع رسميا على عقد انضمامه قبل سويعات من نهاية “الميركاتو الشتوي” في تركيا.

وكانت تقارير إعلامية، قد كشفت في وقت سابق رفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال الانتقال إلى نادي ترابزون سبورت التركي، وتمسكه بالبقاء في نادي نيس.

وفي هذا السياق، أكد موقع “فتبول 365” أن لاعب منتخب الجزائر، مستعد للتخلي عن المنافسة فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي، والإبقاء على عقده مع نادي نيس من أجل تقاضي مستحقاته المالية.

يذكر أن الدولي الجزائري يرتبط بعقد مع نادي نيس الفرنسي، بعقد يمتد إلى غاية الـ30 جوان من عام 2024، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ حوالي 06 ملايين “يورو”.

وكان يوسف عطال قد تعرض لعقوبة الإيقاف بـ07 مباريات من قبل إدارة ناديه نيس، بسبب تبعات قضية تضامنه مع الفلسطينيين في غرة، ما جعله يمثل أمام القضاء الفرنسي بعدها.