-

عطال يختار التصعيد ضد إدارة نادي نيس

عطال يختار التصعيد ضد إدارة نادي نيس
(اخر تعديل 2024-02-07 16:00:04 )

شهدت قضية اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مع ناديه الفرنسي نيس، تطورات مفاجئة، خلال الأسبوع الحالي.

ورفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال الانتقال إلى نادي ترابزون سبورت التركي، حسب ما أكده موقع “فوت 365”.

وضيّع “محارب الصحراء” على إدارة نادي نيس الفرنسي عرضا ضخما تقدمت به إدارة الفريق التركي من أجل ضم عطال.

وذهب يوسف عطال في قضيته تلك، إلى أبعد من رفض الانضمام إلى نادي ترابزون سبورت، حيث اشترط على إدارة نادي نيس دفع كامل مستحقاته المالية المتبقية من عقده، في حال أراد الفرنسيون التخلص منه.

وفي السياق، أكد موقع “فتبول 365” أن لاعب منتخب الجزائر، مستعد للتخلي عن المنافسة فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي، والإبقاء على عقده مع نادي نيس من أجل تقاضي مستحقاته المالية.

ومن جانبها وبعد التطورات الأخيرة في قضية “فنك الصحراء”، صرفت إدارة النادي التركي نظرها عن التعاقد مع المدافع الأيمن لنادي نيس، حسب ما كشفه موقع “فاناتيك”.

وقرر إدارة نادي ترابزون سبورت التركي، التعاقد مع لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني مونييه، بعد إخفاقها في خطف يوسف عطال، خلال “الميركاتو” الشتوي.

ويرتبط لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” مع نادي نيس الفرنسي، بعقد يمتد إلى غاية الـ30 جوان من عام 2024، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ حوالي 06 ملايين “يورو”.

وكانت إدارة نادي نيس تنوي التخلص من لاعبها الدولي الجزائري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الحالية، للاستفادة ماديا، بما أن عقده ينتهي الصيف المقبل.

وكان يوسف عطال قد تعرض لعقوبة الإيقاف بـ07 مباريات من قبل إدارة ناديه نيس، بسبب تبعات قضية تضامنه مع الفلسطينيين في غرة، ما جعله يمثل أمام القضاء الفرنسي بعدها.