عطّال وسليماني يلتحقان بتربص المنتخب الجزائري

عطّال وسليماني يلتحقان بتربص المنتخب الجزائري

شرع اللاعبون الدوليون الجزائريون في الالتحاق بتربص المنتخب الجزائري المقرر انطلاقه رسميا يوم الـ 26 ديسمبر الجاري بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن الدولي الجزائري يوسف عطال سجل حضوره بالجزائر من أجل الدخول في تربص إعدادي ليكون ثاني الوافدين إلى التربص بعد إسلام سليماني الذي حضر أولا إلى الجزائر بعد فترة تحضيرية قضاها بأوروبا.

وحوكم يوسف عطال يوم 18 ديسمبر الماضي بتهمة “التحريض على الكراهية بسبب الدين”، بعد نشره فيديو في حسابه على إنستغرام بشأن نصرته للقضية الفلسطينية.

التمس وكيل الجمهورية بمحكمة نيس حكم 10 أشهر حبس مع وقف التنفيذ في حق اللاعب الجزائري يوسف عطال زائد غرامة تبلغ 45 ألف يورو ونشر الحكم على موقع أنستغرام لمدة شهر.

ووفق ما نقل موقع “أر أم سي سبورت” فإن قاضي المحكمة المذكورة سيعلن عن الحكم النهائي يوم 3 جانفي المقبل.

ويعول يوسف عطال على تقديم مستوى قوي خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار، حيث منحه الناخب الوطني الضوء الأخضر للمشاركة ثقة في إمكانياتهرغم ابتعاده عن المنافسة.

وكان بلماضي قد أكد خلال الندوات الصحفية الماضية أن عطال سيخضع لبرنامج خاص من أجل استعادة لياقته البدنية قبل العرس الكروي الإفريقي.

وقضى إسلام سليماني عطلة بآيسلاندا و أجرى فترة تحضيرية بدنية بباريس مع محضر بدني تحسبا للكان، من أجل تجاوز الإصابة العضلية التي تعرض لها سابقا مع المنتخب الجزائري.

وعانى سليماني من إصابة عضلية في فخذه اليمنى، وقد سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس للتعافي من هذه الإصابة، تحت إشراف المعد البدني ومختص العلاج الطبيعي الخاص بالمنتخب الجزائري.