بإصرار من جزائري.. عطال يقترب أكثر من العودة

بإصرار من جزائري.. عطال يقترب أكثر من العودة
(اخر تعديل 2024-08-18 16:42:06 )

هل تريد ملخصا مني؟

فجر الصحفي الجزائري الأصل محمد طوباش، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، مفاجأة بشأن مستقبل النجم الدولي الجزائري يوسف عطال.

ولمح الصحفي محمد طوباش، الموثوق في نقل أخبار انتقالات اللاعبين، إلى اقتراب عودة لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى منافسة الدوري الفرنسي، من بوابة نادي أنجي.

ويتجه مالك نادي أنجي ، سعيد شعبان الجزائري الأصل هو الآخر، لفتح الأبواب في وجه عطال من أجل العودة إلى البطولة الفرنسية، في تحدٍ واضح للوبي الصهيوني الذي عارض انضمام عطال إلى نادي أولمبيك مرسيليا.

وفي حال انتقل “محارب الصحراء” إلى نادي أنجي في الأيام القليلة المقبلة، سيكون سابع لاعب جزائري يتقمص ألوان الفريق الفرنسي هذا الموسم.

يلعب كل من حيماد عبد اللي، وفريد الملالي، وزين الدين فرحات، وزين الدين ولد خالد، وياسين غايا، وهاريس بلقبلة في صفوف نادي أنجي الفرنسي، الذي يعد أحد أكثر الأندية ضمًا للاعبين الجزائريين.

يهود فرنسا يرفضون عودة #عطال للدوري الفرنسي ويضغطون لإفشال صفقة انتقاله إلى أولمبيك #مرسيليا.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/Aay8KyQ0aA

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 8, 2024

ويرى كثيرون أن عودة عطال إلى “الليغ 01” من بوابة أنجي، ستخلف ردود فعل قوية، خاصة لدى تيار اليمين المتطرف، الذي يعارض أنصاره من لوبي السياسيين والمشاهير عودة اللاعب الجزائري إلى الدوري الفرنسي.

ويعارض تيار اليمين المتطرف عودة عطال إلى البطولة الفرنسية، بسبب قضيته مع ناديه السابق نيس، بعد منشور تضامن فيه مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني.

بسبب ذلك المنشور، اتُهم مدافع المنتخب الجزائري بمعاداة السامية، قبل أن يُجرّ إلى دهاليز العدالة الفرنسية، وتنتهي مسيرته مع نادي نيس في مشهد لم يكتمل توثيقه تمامًا.

ويبقى يوسف عطال لاعبًا حرًا خاليًا من أي التزام إلى حد الآن، بعد انتهاء مشواره مع نادي أضنة ديمير سبور التركي، الذي لعب له نصف الموسم الماضي.