بإيعاز من بيتكوفيتش.. “فاف” تضغط لخطف بن قارة

بإيعاز من بيتكوفيتش.. “فاف” تضغط لخطف بن قارة
(اخر تعديل 2024-08-08 18:28:07 )

باشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، تحد جديد لإقناع الموهبة الصاعدة إلياس بن قارة، بتمثيل ألوان المنتخب الجزائري.

وتحركت هيئة “فاف” للضغط بقوة على المدافع المحوري، لرديف نادي بوروسيا درتموند الألماني إلياس بن قارة، من أجل ضمه إلى صفوف المنتخب الجزائري، وفق ما مصادر موقع “dz foot”.

وتلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة رئيسه وليد صادي، الضوء الأخضر من الناخب الوطني فلاديمير بيتكفوفيتش، من أجل مباشرة مخطط جلب صخرة دفاع النادي الألماني.

واقتنع التقني البوسني بأن إلياس بن قارة، يعد مشروع مدافع كبير في صفوف كتيبة “الخضر” مستقبلا، حتى لو لم يتمكن بعد من الظفر بمكانة في الفريق الأول لنادي بوروسيا دورتموند.

وأدرك المدرب الوطني أن القدرات التي يملكها صاحب الـ17 عاما، تؤهله لضمان مكانة في قائمة المنتخب الجزائري، لتنفيذ مخطط ترميم المنظومة الدفاعية لكتيبة “محاربي الصحراء”.

ويبدو أن ما قدمه النجم إلياس بن قارة في مواجهتين وديتين لعب شوطا في كل منهما، عجّل بتلقي هيئة “فاف” الضوء الأخضر من بيتكوفيتش، لخطفه من فئات المنتخب الألماني، وضمه إلى منتخب الجزائر الأول.

ويتحتم على رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كسر جدار رغبة والد اللاعب، الذي يعارض تمثيل نجله منتخب بلده الأصل الجزائر، على الأقل في الوقت الحالي.

ويرى بن قارة الوالد أن مواصلة نجله اللعب لفئات منتخب ألمانيا، سيبعده عن الضغط الإعلامي، ويساعده على النضج كرويا، واللعب في المستوى العالي بعدها، قبل خطوة اتخاذ قرار نهائي بشان مستقبله الدولي.