-

أموال “فلكية” من الخليج تُغري بلقبلة للرحيل عن

أموال “فلكية” من الخليج تُغري بلقبلة للرحيل عن
(اخر تعديل 2023-08-04 12:45:09 )

يقترب لاعب المنتخب الوطني الجزائري هاريس بلقبلة، من مغادرة ملاعب كرة القدم الأوروبية، حسب ما كشفته تقارير إعلامية عدة.

ويعود سبب اقتراب رحيل هاريس بلقبلة عن القارة الأوروبية، إلى العروض المالية المغرية، التي وصلته أندية ناشطة في الدوريات الخليجية.

وأكد موقع “سكور” الفرنسي، أن متوسط الميدان الجزائري من المنتظر أن يتلقى عروضا وصفها بـ”الفلكية”، من أندية خليجية راغبة في التعاقد معه، وتحديدا من السعودية وقطر.

ولم يذكر الموقع السابق، هوية أي ناد سعودي راغب في ضم “محارب الصحراء”، ولكنه في المقابل أكد وجود رغبة جامحة لدى نادي الغرافة القطري، في انتداب بلقبلة الصيف الحالي.

حسب إعلامي جزائري، هاريس بلقبلة يريد التخلص من ذكراه السيئة مع المنتخب الجزائري، ويقدم على خطوة وُصفت بالتضحية من أجل المنتخب pic.twitter.com/dWjeW0zt1x

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 11, 2021

ومن المتوقع أن يفشل لاعب خط الوسط الجزائري، في مقاومة تلك العروض الخليجية، التي وصفها الموقع السابق بـ”المجنونة”، وهو ما سيدفعه لرفض عروض من شأنها إبقاءه في ملاعب قارة أوروبا.

ويرغب العائد إلى منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز نادي شيفيلد يونايتد، في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري هاريس بلقبلة، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وفق تقرير الموقع السابق.

وفي حال توجه بلقبلة إلى أحد الدوريات الخليجية، فإنه سيضيع فرصة المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بما أن نادي غلاسغو رينجرس الاسكتلندي يرغب في ضمه.

ويعد هاريس بلقبلة لاعبا حرا من أي التزام مع أي ناد، بما أنه قرر الرحيل رسميا عن صفوف فريقه السابق بريست الفرنسي، بعد 05 مواسم قضاها لاعبا لكتيبة “القراصنة”.