“الفن لن يداوي ابني”.. زوبير بلحر يكشف سبب

“الفن لن يداوي ابني”.. زوبير بلحر يكشف سبب
(اخر تعديل 2024-03-16 16:49:04 )

أثار غياب الفنان والممثل الفكاهي زوبير بلحر عن الأعمال الفنية الرمضانية لهذا الموسم تساؤلات المتابعين والأوفياء، خصوصا وأن الممثل اعتاد الظهور في أعمال عدة خلال المواسم الماضية.

ونشر بلحر فيديو في صفحته على إنستغرام يجيب على تساؤلات متابعيه حول سبب غيابه عن الشاشة والأعمال الرمضانية لهذه السنة، كاشفا أن السبب الرئيسي هو مرض ابنه الذي يحتاج رعاية صحية خاصة جدا تتطلب بقاءه المستمر إلى جانبه.

وقال الممثل الفكاهي: “لقد اضطررت للوقوف بجانب ابني المريض والسهر على علاجه مرضه صعب لأنه لا يتكلم ولا يمشي، (الله غالب) لم أستطع علاجه بالفن، لذلك قررت أن أسلك طريق أخرى ولا أدري متى أعود للفن والتمثيل”.

وأضاف الممثل زبير بلحر موضحا في الفيديو: “لا أرغب في أن يكبر ويلومني قائلا لي لماذا لم تعالجني؟، فبماذا أجيبه هل كنت منشغلا بالفن.. الجواب غير مقنع”.

وشكر بلحر في الفيديو الذي نشره متابعيه الذين ساندوه في محنته منذ بدايتها، مؤكدا تقديره لوقفتهم الكبيرة، داعيا إياهم للدعاء من أجل شفاء ابنه. وترك باب غيابه عن التمثيل مفتوحا، وقد يستمر غيابه مدى الحياة، وفق تصريحه.

وتعد هذه الصدمة الثانية للممثل بلحر بعد فقدانه لزوجته قبل ثلاث سنوات على إثر سكتة قلبية، ما أفجع الوسط الفني وأصدقاء الفنان وجعله يلقى تضامننا واسعا على إثر هذه الفاجعة.

مسيرة مميزة

ويعد الزوبير بلحر أحد الممثلين الشباب الموهوبين، عرف بروحه المرحة واتقانه للأدوار التي يتقمصها خصوصا الفكاهية منها.

وكانت بدايات ظهور ابن وهران في كوميدي فن سنة 2012، ثم في عرب كاستنج ليفوز باللقب عن جدارة.

وشارك الزوبير بلحر في عديد الأعمال الفنية المسرحية والتلفزية ما أكسبه شهرة واسعة.