يقترب من ناد عريق.. غيتان يقرر مغادرة “إيستوريل”

يقترب من ناد عريق.. غيتان يقرر مغادرة “إيستوريل”
(اخر تعديل 2024-08-28 13:28:18 )

كشفت تقارير إعلامية برتغالية، أن اللاعب الدولي الجزائري رفيق غيتان حسم مستقبله مع نادي “إيستوريل” البرتغالي.

وبات مهاجم المنتخب الوطني الجزائري على أعتاب الرحيل عن صفوف ناديه “إيستوريل”، قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 270

واقترب “محارب الصحراء” من الانضمام إلى نادي “سبورتينغ براغا” البرتغالي، خلال “الميركاتو” الصيفي، حسب ما كشفه موقع “DominiodeBola”.

وأكد المصدر السابق، أن نادي “سبورتينغ براغا” حسم صفقة التعاقد مع رفيق غيتان، في انتظار الإعلان عنها قريبًا بعد الانتهاء من بعض التفاصيل في العقد.

ولم يذكر موقع “DominiodeBola” أيَّ تفاصيل أخرى، بشأن الصفقة المرتقبة للاعب المنتخب الوطني الجزائري، الذي قرر وضع حدٍّ لقصته مع نادي “إيستوريل” بعد موسم واحد من انضمامه.

EXCLUSIVO: Rafik Guitane vai ser jogador do SC Braga https://t.co/xnPtMwS7Of via @DominiodeBola_

— DominiodeBola.com (@DominiodeBola_) August 27, 2024

وتقدر القيمة السوقية الحالية للاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بـ 5 ملايين “يورو”، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وكان المهاجم الدولي الجزائري قد انضم إلى نادي “إيستوريل” بعقد نهائي صيف سنة 2023، قادمًا من نادي “ريمس” الفرنسي، بصفقة لم تتعدَ 250 ألف “يورو”.

وارتدى صاحب الـ25 عامًا قميص “إيستوريل” في 41 مباراة، بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 7 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

وعلى صعيد مشواره الدولي، من المرتقب أن يغيب رفيق غيتان عن معسكر المنتخب الوطني الجزائري، شهر سبتمبر المقبل.

وبعدما غاب عن معسكر شهر يونيو الماضي، بات غيتان قريبًا من تضييع مواجهتي منتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن مستهل تصفيات منافسة “كان” المغرب 2025.

4o