عوار يوجه رسالة إلى الجماهير الجزائرية قبل

عوار يوجه رسالة إلى الجماهير الجزائرية قبل
(اخر تعديل 2024-01-14 10:07:04 )

يشارك النجم الدولي حسام عوار للمرة الأولى مع المنتخب الجزائري في منافسة قارية، حيث سيخوض نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 “توتال إينرجيز”.

وتحدث الوافد الجديد حسام عوار، في حواره لموقع “أنستا فوت”، عن هدف لاعبي المنتخب الجزائري في المعترك القاري 2023.

وقال متوسط ميدان نادي روما الإيطالي، إن هدفه ورفاقه في كتيبة “الخضر”، هو إسعاد الشعب الجزائري لأنه يستحق ذلك.

وأضاف “محارب الصحراء” في السياق، أن الجميع يدرك مدى تعلق الجماهير الجزائرية بمنتخب بلدها الوطني، ويعلم جيدا الأجواء التي يصنعها في كل مباراة وفي كل سفرية.

مفارقة عجيبة تحدث مع المنتخب الجزائري في السنوات الأخيرة وتمنيات بأن تستمر في نهائيات كاس أمم إفريقيا بكوت ديفوار pic.twitter.com/H0cDnS1RRk

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 13, 2024

وواصل حسام عوار حملة إشادته بالجماهير الجزائرية، مؤكدا أنها مساندتها لهم لا تقتصر فقط على مشاركاتهم مع المنتخب الجزائري، بل حتى عندما يلعبون مع أنديتهم.

وقال نجم خط وسط النادي الإيطالي، أنه ورفاقه في كتيبة “أفناك الصحراء” يتمنون الذهاب إلى أبعد حد ممكن في العرس القاري بكوت ديفوار، لكي يعودا محملين بلقب يخرج الجماهير الجزائرية إلى الشوارع مجددا.

وفي مقابلة لشبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، إن منتخب بلده الجزائر يملك لاعبين جيدين، يجعله قادرا على الفوز بلقب “كان” كوت ديفوار.

وتابع أن كتيبة “الخضر” لم تكن مرشحة لنيل اللقب في نسخة 2019، لكن اللاعبين حققوا التاج القاري، ما يعطي الانطباع على أن “الكان” منافسة صعبة ومعقدة جدا.

وشدد النجم عوار في سياق حديثه عن صعوبة المهمة وتعقديها، على وجوب الحذر من جميع المنتخبات التي سيواجهونها في المعترك الإفريقي، مؤكدا أن الأهم أن يكونوا مجموعة صلبة ومتضامنة.

عبد الخالق مهاجي