-

عوار يتلقى أخبارا سارة قبل التربص المقبل لمنتخب

عوار يتلقى أخبارا سارة قبل التربص المقبل لمنتخب
(اخر تعديل 2024-02-27 14:35:03 )

تلقى النجم الدولي الجزائري حسام عوار أخبار سارة في ناديه روما الإيطالي، بعد الوضعية الصعبة التي عاشها مؤخرا.

وكشف موقع “كورييري ديلو سبورت” الإيطالي، أن وضعية لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار ستتحسن مع فريقه روما، بعد أن بات يلازم دكة الاحتياط مؤخرا، خاصة في مباريات منافسة الدوري.

واقتنع مدرب النادي الإيطالي دانيلي دي روسي بأهمية “محارب الصحراء” في خططه الفنية، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه في آخر مباراة بمنافسة “اليوروبا ليغ”.

وبحسب الموقع السابق فإن دي روسي انتبه إلى الموهبة اللافتة التي يتمتع بها لاعب منتخب الجزائر، والتي أبداها في مباراة المنافس فينورد روتيردام الهولندي، بالمنافسة الأوروبية.

ويعتزم التقني دانيلي دي روسي الاعتماد على نجمه الجزائري حسام عوار، أساسيا في المباريات المقبلة، لقيادة خط وسط نادي روما.

وجاء عزم دانيلي دي روسي على منح فرصة أكبر للاعبه الجزائري، بعد خسارة نادي ورما يوم أمس الإثنين، في الجولة الـ26 من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

باتت مشاركة حسام #عوار مع المنتخب الجزائري في #كأس_إفريقيا نقمة على اللاعب.. شاهد التفاصيل pic.twitter.com/OzeG82IVeM

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 14, 2023

وفي مباراة غاب فيها حسام عوار بسبب خيارات مدربه الفنية، سقطت كتيبة “الذئاب” بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أمام نادي تورينو.

وعقب الخسارة أمام نادي تورينو تجمد رصيد عوار وزملائه عند النقطة الـ44، متمركزين في الصف الـ06 على سلم ترتيب فرق منافسة البطولة الإيطالية.

واكتفى لاعب خط الوسط الجزائري إلى حد الآن، بلعب 447 دقيقة، خلال 11 مواجهة خاضها في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم الحالي، مسجلا خلالها هدفين.

وسيكون دخول عوار في مخططات مدربه في نادي روما، والمشاركة أساسيا في المباريات المقبلة، بمثابة دعم معنوي وفني لنجم الخط الوسط، قبل التربص المقبل لمنتخب الجزائر شهر مارس 2024.

ومن المرجح أن يكون صاحب الـ25 عاما عوار، أحد اللاعبين الذين سيستدعيهم الناخب الوطني الجديد، لخوض الدورة الدولية الودية، أواخر شهر مارس المقبل.