-

عوار يساهم في تأهل نادي روما أوروبيا

عوار يساهم في تأهل نادي روما أوروبيا
(اخر تعديل 2024-02-23 10:35:03 )

ساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار، سهرة الخميس، في اقتطاع ناديه الإيطالي روما بطاقة عبوره إلى الدور ثمن النهائي من منافسة اليوروبا ليغ”.

وتأهل النجم الدولي الجزائري حسام عوار ورفاقه في نادي روما إلى الدور المقبل من المنافسة الأوروبية ذاتها، على حساب نادي “فينورد روتردام” الهولندي، الذي يضم في صفوفه “محارب الصحراء” رامز زروقي.

وشارك عوار بديلا في مواجهة فريق “فينورد روتردام” الهولندي، بعدما دخل أرضية الميدان في الدقيقة الـ71 مكان زميله “بيليغريني”، حيث كانت تشير نتيجة اللقاء إلى تعادل إيجابي بهدف لمثله.

وإثر انتهاء اللقاء بتعادل إيجابي، ونظرا لتعادل الفريقين في مواجهة الذهاب بهدفين لمثلهما، كانت سلسلة ضربات الترجيح هي الفيصل لتحديد المتأهل.

وشارك حسام عوار في تسديد سلسلة ركلات الترجيح، وسجل الركلة الرابعة، بطريقة رائعة، مساهما في انتزاع بطاقة عبور كتيبة “الذئاب” إلى الدور المقبل من “اليوروبا ليغ”.

وبدوره شارك لاعب المنتخب الوطني الجزائري الآخر رامز زروقي بديلا في صفوف فريقه الهولندي “فينورد روتردام”، ودخل أرضية الميدان في الدقيقة الـ59.

ورغم الدقائق التي لعبها زروقي في مواجهة نادي روما الإيطالي، فشل في منح الإضافة اللازمة لمساعدة فريقه على اقتطاع بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسة الدوري الأوروبي.

وشهدت المنافسة الأوروبية ذاتها، تأهل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر رفقة نادي الإيطالي “أي سي ميلان” إلى الدور المقبل.

ورغم بن ناصر وزملائه بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أمام مواطنه أمين غويري ورفاقه في نادي رين الفرنسي، افتكوا بطاقة التأهل بعدما فازو بثلاثية نظيفة في مباراة ذهاب الدور ذاته.