عوار يساهم في تأهل روما أوروبيا

عوار يساهم في تأهل روما أوروبيا
(اخر تعديل 2024-03-15 09:14:03 )

ساهم النجم الدولي الجزائري حسام عوار، سهرة الخميس، في خطف نادي روما الإيطالي لبطاقة تأهله إلى الدور ربع النهائي من منافسة “اليوروبا ليغ”.

وضمن نجم المنتخب الجزائري حسام عوار، وبقية زملائه في نادي روما، بطاقة عبورهم إلى الدور المقبل من المنافسة ذاتها، رغم خسارتهم بنتيجة هدف دون رد، في إياب الدور الـ16 أمام منافسهم نادي برايتون.

واستفاد “محارب الصحراء” وبقية الرفاق في النادي الإيطالي، من فوزهم ذهابا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مباراة ذهاب الدور الـ16 من منافسة الدوري الأوروبي.

وشارك لاعب كتيبة “الخضر” في مباراة المنافس برايتون، بديلا مطلع الدقيقة الـ83 من زمن الشوط الثاني، بعدما أقحمه مدربه دانييلي دي روسي في مكان زميله الإيطالي بالدانزي.

وبظهوره في مباراة أخرى على الصعيد الأوروبي، بدأت وضعية متوسط الميدان الجزائري تتحسن تدريجيا في نادي روما، ما سينعكس إيجابا على مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

ويكون صاحب الـ25 عاما قد ضمن استدعاء الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، حيث تؤهله أرقام مشاركاته في المنافستين المحلية بإيطاليا الأوروبية، لانتزع مكانته في التربص المقبل.

كما يعد حسام عوار أحد الأسماء الشابة، التي من المنتظر أن يبني عليها المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مشروعه الجديد في منتخب الجزائر، حيث سيكون ضمن مخطط التشبيب في صفوف “الخضر”.

ومن المنتظر أن يشارك عوار رفقة المنتخب الوطني الجزائري، في الدورة الدولية الودية الرباعية في الجزائر، أواخر الشهر الحالي، والتي ستنظم تحت رعاية الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”.

وتشير غالبية التسريبات أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سيكشف القائمة النهائية لمنتخب الجزائر، اليوم الجمعة على أقصى تقدير، وهو الأمر الذي ينتظره عشاق كتيبة “الخضر” بشغف كبير.