عنتر يحي يعين في لجنة هامة بوزارة الشباب

عنتر يحي يعين في لجنة هامة بوزارة الشباب
(اخر تعديل 2023-07-29 14:18:04 )

عين نجم المنتخب الوطني الجزائري سابقا عنتر يحي، بمنصب هام في وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، حسب ما كشفه موقع “شوت أفريكا” في خبر وصفه بالحصري.

وكشف الموقع موقع “شوت أفريكا”، أن عنتر يحي الموجود حاليا بالجزائر منذ أيام، تم تعيينه في لجنة “الأداء العالي” التابعة لوزارة الشباب والرياضة الجزائرية.

وتعد لجنة “الأداء العالي” الخاصة بالرياضيين، أحد أهم لجان الوزارة ذاتها، حيث تضم ممثلين عن الدولة الجزائرية وعن اللجنة الأولمبية الجزائرية، ورياضيين رفيعي المستوى ومدربين وحكام.

قصة جميلة صنعها اللاعب الدولي السابق عنتر يحي في ملاعب ألمانيا، يقترب رامي بن سبعيني من إنهاء صدراتها pic.twitter.com/iRw8ye4MVF

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 17, 2023

ويأتي تعيين “محارب الصحراء” السابق عضوا في لجنة “الأداء العالي”، أياما بعد تسريبات أكدت أنه سيكون أحد أقوى المرشحين لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وبحسب تلك التسريبات، فإن المدافع المحوري السابق لمنتخب الجزائر عنتر يحي عازم على دخول معترك الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، المقرر يوم 04 سبتمبر المقبل.

وفي حال رسم “فنك الصحراء” السابق دخوله معترك انتخابات “فاف”، سيخوض منافسة مع أسماء رياضية بارزة في الكرة الجزائرية، يتقدمهم عبد الحكيم سرار ووليد صادي ومزيان إيغيل وأسماء أخرى.

وكان لاعب كتيبة “الخضر” السابق، قد أعلن قبل أسابيع، خوضه تجربة جديدة في عالم التدريب، في ملاعب كرة القدم الفرنسية.

ويشتغل عنتر يحي مساعد مدرب نادي هيئة الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبين المحترفين، وهي عبارة عن نقابة تدافع عن حقوق الرياضيين وتساعد اللاعبين على إيجاد أندية يلعبون لها.

بعدما اشتغل مديرا رياضيا لأندية عدة.. مهنة جديدة لـ #عنتر_يحي بعالم كرة القدم pic.twitter.com/QznnRCe9z3

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 26, 2023