أنيس حاج موسى يرد على ثقة بيتكوفيتش بهز الشباك

أنيس حاج موسى يرد على ثقة بيتكوفيتش بهز الشباك
(اخر تعديل 2024-03-17 09:42:03 )

رد الوافد الجديد لصفوف منتخب الجزائر أنيس حاج موسى على ثقة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي منحه فرصة ارتداء كتيبة “محاربي الصحراء”، خلال تربص شهر مارس الحالي.

وجاء رد أنيس حاج موسى على ثقة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال مباراة مثيرة لعبها رفقة ناديه “فيتيس أرنهيم”، سهرة السبت، في منافسة الدوري الهولندي لكرة القدم.

وأنقذ “محارب الصحراء” الجديد فريقه “فيتيس أرنهيم” من خسارة كانت قريبة جدا أمام منافسه “ألمير”، بتسجيله هداف التعادل في الأنفاس الأخيرة من مباراة الجولة الـ26 للبطولة الهولندية.

وبعد أن كانس فريقه متجها إلى خسارة المواجهة بهدف نظيف، ظهر النجم الجزائري أنيس حاج موسى ليوقع هدق التعادل من تسديدة قوية، في الدقيقة الـ87 أسكنها شباك المنافس “ألمير”.

Une très belle prestation ce soir pour le nouveau international Algérien Anis Hadj-Moussa qui marque le but égalisateur en fin de match pour son équipe. Hâte de le voir en sélection, il me rappelle Mahrez prime. #TeamDZ ???????? pic.twitter.com/oiWpympnxV

— KadZorg (@KadZorg) March 16, 2024

وحرك الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري عداد أهدافه بقميص ناديه “فيتيس أرنهيم” في منافسة الدوري الهولندي، الذي التحق به في سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الماضية.

وبهدفه في مرمى المنافس “ألمير”، وصناعته لهدف في مباراة سابقة، بات أنيس حاج موسى مساهما في تسجيل هدفين أصل 07 مباريات خاضها مع نادي “فيتيس أرنهيم” في الدوري الهولندي إلى حد الآن.

ومن شأن المستوى الذي قدمه الجناح الدولي الأيمن في مباراة المنافس “ألمير” فضلا عن هدفه، أن يكون بمثابة دفعة معنوية قوية، قبل التحاقه بصفوف كتيبة “الخضر”.

وسبق لصاحب الـ22 عاما أن استدعي لتمثيل المنتخب الوطني الجزائري، في فئتي أقل من 20 و23 سنة، وهاهو يظفر بفرصة اللعب للمنتخب الأول بمجيء الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.