تغيير اضطراري في موعد وصول بيتكوفيش إلى الجزائر

تغيير اضطراري في موعد وصول بيتكوفيش إلى الجزائر
(اخر تعديل 2024-03-03 15:14:03 )

من المرتقب أن يصل في الساعات القليلة القادمة من نهار اليوم الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش إلى الجزائر لاستلام مهامه رسميا مع المنتخب الوطني الجزائري.

وذكرت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن موعد وصول المدرب فلاديمير بيتكوفيتش كان مقررا منتصف نهار يوم الأحد، قبل أن يتأجل وصوله إلى موعد لاحق.

وعلمت “أوراس” أن فلاديمير بيتكوفيتش سيصل في ساعات متأخرة من نهار اليوم في حدود الساعة السادسة مساء على أقصى تقدير

وكشفت المصادر ذاتها إلى أن المدرب السابق لمنتخب سويسرا منهمك في ضبط بعض الإجراءات من أجل وصوله إلى الجزائر.

ومن المقرر أن يعقد المدرب البوسني الجديد الذي سيتولى العارضة الفنية للمنتخب الجزائري ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب نيلسون مانديلا.

وسيعقد المدرب الجديد لكتيبة “محاربي الصحراء” ندوته الصحفية، يوم الإثنين 04 مارس الحالي، بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب “نيلسون مانديلا”، على أن تنطلق بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا.

ووقع اختيار الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” على قاعة الصحافة بملعب “نيلسون مانديلا”، لعقد ندوة بتكوفيتش، على عكس ما دأب عليه جمال بلماضي الذي كان ينشط ندواته بمركز سيدي موسى

وعلى ذكر مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، من المقرر أن يخصه المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بزيارة بعد انتهاء مؤتمره الصحفي، حسب ما أكدته تقارير إعلامية عدة مؤخرا.

وفقا للموقع ذاته، فإن الناخب الوطني الجديد باشر مهامه قبل التحاقه بالجزائر،

وبدأ في دراسة القائمة الموسعة التي سيقلصها لخوض الدورة الدولية الودية الشهر الحالي.

ويعتزم التقني البوسني على إحداث ثورة حقيقية في تعداد المنتخب الجزائري بالتخطيط للتخلص من بعض اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 30 سنة.

ووضع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، في قائمة مهامه، محاولة إقناع نجم خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي، باللعب لمنتخب بلده الأصل الجزائر.