صراع مرتقب للظفر بخدمات أحمد قندوسي

صراع مرتقب للظفر بخدمات أحمد قندوسي
(اخر تعديل 2024-06-19 16:35:03 )

يلف الغموض مستقبل اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي، بعد عدم اتضاح موقف إدارة نادي الأهلي من استعادة اللاعب عقب نادي فترة إعارته إلى نادي سيراميكا المصري أو تسريحه لناد آخر.

ودخل نجم المنتخب الوطني الجزائري دائرة اهتمامات أندية خارج حدود الدوري المصري لكرة القدم، قد تكون بالنسبة له طريق هروب من احتمال أزمته مستقبلية مع إدارة نادي الأهلي.

ويعد نادي الرجاء البيضاوي المغربي، أبرز الأندية العربية، التي ترغب في طلب خدمات لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، بحسب ما كشفه موقع “كووورة”.

كما دخل متوسط الميدان الهجومي أحمد قندوسي، دائرة اهتمام أحد الأندية الفرنسية، لم يكشف المصدر السابق هويته، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على أحد أندية الدوري الجزائري.

مصور فوتوغرافي وسائق سيارة إسعاف، الدولي الجزائري أحمد #قندوسي يخطف الأضواء بروحه المرحة في #الأهلي المصري pic.twitter.com/rpXG7suPJA

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 22, 2023

ويميل قندوسي للتوصل إلى اتفاق أحد الأندية الناشطة في القارة العجوز، لخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية.

وتأتي رغبة قندوسي في الاحتراف بالقارة العجوز، بعدما دخل مخططات الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي استدعاه للمشاركة في مواجهتين مع المنتخب الجزائري بتصفيات كأس العالم مرخرا.

وفي السياق، قال وكيل أعمال اللاعب في تصريحاته لموقع “بطولات”، إنه هو الآخر يُفضل أن يلعب موكله في أوروبا، من أجل مصلحته مع منتخب الجزائر، في حال حسمت إدارة نادي الأهلي قراراها بعدم إعادة اللاعب.

وكشف طلال ربيع وكيل أعمال “فنك الصحراء”، أن موكله مطلوب أيضا في بلجيكا والبرتغال وكرواتيا، وكل ناد ينتظر القرار النهائي لإدارة نادي الأهلي المصري، لتحول الأمر من اهتمام إلى عروض رسمية.

وأكد وكيل أعمال أحمد قندوسي، أنه وإلى حد الآن لم يتلقى هو وموكله أي عرضي رسمي، وكل ما يتم تداوله في ذلك الشأن مجرد شائعات.

وتابع أنه سيجتمع بموكله أحمد قندوسي بعد نهاية عطلة عيد الأضحى، وسيدرسان الوضعية الحالية، لاختيار المستقبل الأفضل لنجم منتخب الجزائر، خاصة وأن عقده مع الأهلي ما زال ساريا إلى 30 جوان 2027.