مخطط إيطالي لإجبار بن ناصر على مغادرة ميلان

مخطط إيطالي لإجبار بن ناصر على مغادرة ميلان
(اخر تعديل 2024-08-22 17:28:13 )

يواجه اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر مخططا إيطاليا، يهدف إلى دفعه لمغادرة صفوف نادي أي سي ميلان، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وجاء الضغط الإيطالي عبر وسائل إعلام محلية عدة، في ظل رفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري عروضا مغرية من أندية سعودية، مفضلا الاستمرار مع النادي “اللومباردي”.

ونقلت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”، تصريحات مثيرة لنجم نادي أي ميلان السابق ماسيمو أومبروزيني، فتحت عبرها باب التقليل من المستوى الحالي لـ”محارب الصحراء”.

ورأى أومبروزيني في تصريحاته للمصدر ذاته، أن بن ناصر فشل في استعادة مستواه السابق، الذي كان عليه قبل التعرض للإصابة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

وقال لاعب نادي ميلان السابق: “يبدو لي أن بن ناصر لم يعد إلى المستوى المعروف عليه قبل الإصابة، وكرة القدم الحالية تحتاج إلى السرعة والكثافة”.

ولمّح ماسيمو أومبروزيني إلى احتمال معاناة نجم منتخب الجزائر، في دكة البدلاء إذا أصر على البقاء، معلقا في الوقت نفسه، على صفقة انتداب إدارة نادي ميلان لاعب خط وسط الميدان كوني.

وقال المتحدث إن انتداب اللاعب كوني، سيكون بمثابة خطوة تتماشى مع نية ميلان في بناء فريق عالمي، في إشارة منه إلى أن إسماعيل بن ناصر لا يدخل ضمن ذلك المخطط.

ومن جهتها رأت الصحيفة الإيطالية، أن خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان سيكون أفضل بدون “فنك الصحراء”، معتبرة أن ثنائية ريندرز وفوفانا أحد الحلول الناجعة لحل مشاكل خط وسط الميدان.

تقارير إيطالية تتحدث عن اهتمام أندية سعودية بضم إسماعيل #بن_ناصر pic.twitter.com/lcgSs82sre

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 21, 2024

إصرار سعودي على خطف بن ناصر

ووفقا لصحيفة “لاغزيتا ديلو سبورت”، فإن متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء”، في خضم إصرار سعودي لانتدابه، قبل غلق أبواب “الميركاتو” الصيفي.

وكشف المصدر ذاته، أن نادي القادسية السعودي قدم عرضا لنظيره الإيطالي ميلان، من أجل تخلي الأخير عن خدمات النجم الجزائري مقابل 20 مليون “يورو”.

وما زال بن ناصر يرتبط بعقد مع نادي ميلان، ينتهي بحلول الـ30 جوان 2027، علما أن قيمة السوقية الحالية متوقفة عند عتبة 30 مليون “يورو”، حسب موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.