قبضة حديدية بين مبولحي ونادي شباب بلوزداد

قبضة حديدية بين مبولحي ونادي شباب بلوزداد
(اخر تعديل 2024-07-12 11:21:02 )

توترت العلاقة مؤخرا بين الحارس الدولي رايس وهاب مبولحي، وإدارة ناديه شباب بلوزداد، التي تريد التخلص منه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ورفض رايس وهاب مبولحي مقترح إدارة نادي شباب بلوزداد، بفسخ العقد بينهما بالتراضي، بحسب ما كشفته مصادر لموقع “دزاير توب”.

وطلب حارس كتيبة “الخضر” من إدارة الناي العاصمي، جميع مستحقاته المادية المتبقية من عقده، مقابل مغادرة صفوف الفريق في “الميركاتو” الصيفي الحالي، على حد ما جاء في المصدر السابق.

ووقعت إدارة نادي شباب بلوزداد في ورطة حقيقية، بسبب الخرجة غير المتوقعة لحارسها الدولي، الذي ما زال يعاني من إصابة سابقة، تعزز موقفه الرافض لفسخ العقد بالتراضي.

الناخب الوطني جمال بلماضي يكشف حقيقة “اعتزال” الحارس مبولحي اللعب دوليا مع المنتخب الجزائري pic.twitter.com/IYQGWBSihX

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 12, 2023

وفي السياق ذاته، كانت إدارة كتيبة “السياربي”، قد أعلنت في وقت سابق، أن مبولحي ما زال يعاني من إصابة عضلية تعرض لها، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، وهي سبب غيابه المتكرر عن المباريات.

وغاب رايس وهاب مبولحي عن المشهد الختامي لمنافسة كأس الجزائر، ولم يسجل حضوره في دكة احتياط ناديه، حيث كان يقضي عطلته مع زميليه في المنتخب الجزائري رياض محرز وإسلام سليماني.

ومازال “فنك الصحراء” يرتبط بعقد مع نادي شباب بلوزداد، يمتد إلى غاية 30 جوان من سنة 2025، وهو الذي انضم إلى الفريق العاصمي بتاريخ الفاتح سبتمبر 2023، بعد نهاية قصته مع نادي القادسية السعودي.

وكانت صفقة انتداب إدارة نادي شباب بلوزداد، للحارس الدولي مبلوحي من فريق القادسية السعودي، قد بلغت قيمة 600 مليون سنتيم، بحسب وسائل إعلام محلية عدة.