نادي فرنسي عريق يُفكر في التعاقد مع بلومي

نادي فرنسي عريق يُفكر في التعاقد مع بلومي
(اخر تعديل 2024-06-18 10:49:04 )

مع اقتراب موعد فتح سوق الانتقالات الصيفية للاعبين، كشفت تقارير إعلامية أن النجم الجزائري الصاعد بشير بلومي أصبح محل اهتمام أحد أعرق الأندية الفرنسية.

وقال موقع سبورت الفرنسي، أمس الاثنين، إن نادي مرسيليا الفرنسي يفكر بشكل رسمي في التعاقد مع اللاعب بشير بلومي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن نادي الجنوب الفرنسي يسعى إلل دعم صفوفه من خلال التعاقد مع لاعب شاب، خاصة في ظل رغبة النادي البرتغالي في بيع عقد نجمه الصاعد.

وأكد موقع سبورت الفرنسي أن المغربي المهدي بن عطية، الذي يتولى منذ بداية العام ملف التعاقدات في مرسيليا، هو الذي يهتمّ بالصفقة، خاصة أن النادي الفرنسي لا يجد منافسة حاليًا من أندية أخرى.

في حين كشف موقع “ريكورد” في وقت سابق أن اللاعب الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، بات مراقبا من قبل مسؤولي نادي “بنفيكا”، من أجل احتمال التعاقد معه خلال “الميركاتو” الصيفي.

وحقق نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي، إحصائيات جيدة في الدوري البرتغالي، حيث شارك في 35 مباراة، منها 27 مباراة أساسياً، وسجل 7 أهداف، وصنع 5 أهداف في موسمه الأول.

كما لعب محمد بشير بلومي مواجهتين في منافسة كأس البرتغال موسم 2024/2023، عجز فيها عن التسجيل، لكنه قدم خلال إحداها تمريرة حاسمة.

وبفضل أدائه المتميز، انتزع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، مكانته في التشكيلة المثالية لمواهب الدوري البرتغالي لكرة القدم، فضلا عن فوزه بجوائز فردية في مرات عدة خلال الموسم.