نادي أوروبي عريق يتحرك لضم أنيس حاج موسى

نادي أوروبي عريق يتحرك لضم أنيس حاج موسى
(اخر تعديل 2024-03-31 15:14:04 )

تحرك نادي “فينورد روتيردام” الهولندي رسميا، لخطف خدمات اللاعب الدولي الجزائري الجديد أنيس حاج موسى، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وقدمت إدارة نادي “فينورد روتيردام” مبلغ 3.5 مليون “يورو”، لنظيرتها في نادي “فيتيس أرنهيم”، من أجل تخلي الأخيرة عن نجمها الدولي الجزائري أنيس حاج موسى، حسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وتضمن العرض الأولي الذي قدمته إدارة نادي “فينورد” لنظيرتها في فريق “فيتيس”، مكافآت لتغطية خدمات لاعب المنتخب الوطني الجزائري الجديد.

ونوه موقع “فوت ميركاتو”، في تقريره لأمسية اليوم الأحد، إلى أن المهاجم الجزائري أنيس حاج موسى سبق له زيارة مرافق نادي “فينورد روتيردام” الهولندي.

ويسير نادي “فينورد” في الطريق الصحيح، للظفر بخدمات لاعب كتيبة “الخضر” في “الميركاتو” المقبل، حيث يراه الموقع السابق، النادي الأقرب لحسم ملف حاج موسى، من بين الأندية المتنافسة على ضمه.

وفي حال أكمل نادي “فينورد رتيردام” الموسم الحالي في المركز الثاني في الدوري الهولندي، سيكون الأمر محفزا للاعب من أجل الالتحاق بذلك الفريق، الذي سيلعب منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وإذا تمت صفقة انتداب صاحب الـ22 عاما حاج موسى، إلى صفوف نادي “فينورد روتيردام”، الصيف المقبل، سيلعب رفقة مواطنه رامز زروقي الذي لعب بجواره في المنتخب الجزائري مؤخرا.

ولا يقتصر اهتمام انتداب مهاجم نادي “فيتيس أرنهيم”، على فريق “فينورد روتيردام”، حيث تخطط أندية أياكس أمستردام وزفوله وأيندهوفن، لدخول معترك التنافس على ضم أنيس حاج موسى.