ناد إنجليزي عريق يلاحق هدف المنتخب الجزائري

ناد إنجليزي عريق يلاحق هدف المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-22 14:14:04 )

يطالب الكثير من الجزائريين، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالتحرك سريعا لحسم ملف المهاجم الصاعد في نادي هيرتا برلين الألماني إبراهيم مازة، لفائدة المنتخب الجزائري مستقبلا.

ويصر جزائريون على ضرورة أن تقنع هيئة “فاف”، المهاجم الشاب إبراهيم مازة، بتقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، بما أنه يملك مؤهلا هجومية كبيرة تؤهله للعب مع رفاق المهاجم بغداد بونجاح.

وفي سياق الحديث عن مؤهلاته الفنية، دخل نجم نادي هيرتا برلين الألماني، دائرة اهتمامات أندية ألمانية وأوروبية عدة، تريد التعاقد معه بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وأظهرت إدارة نادي شتوتغارت أحد فرق منافسة “البطولة الألمانية، رغبتها الكبيرة في التعاقد مع صاحب الـ18 عاما، وخطفه من ناديه الحالي هيرتا برلين.

ويعد نادي برايتون الناشط في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أعرق الأندية الأوروبية الراغبة في الاستفادة من صاحب الأصول الجزائرية إبراهيم مازة، حسب ما كشفته صحيفة “بيلد” الألمانية.

وحول ما إذا كان سيغادر صفوف نادي هيرتا برلين أو البقاء معه لمواسم مقبلة، أكدت الصحيفة ذاتها، أن مازة اجتمع مع وكيل أعماله ووالديه لدراسة مستقبله، وهو حاليا لا يقدر على كشف المزيد من التفاصيل.

Brighton s intéresse à un talent de Bundesliga ! ????????

Ibrahim Maza (18 ans) serait la cible de Brighton pour cet été. Le jeune milieu offensif du Herta Berlin a un contrat jusqu en 2026. ???? #BHAFC | @BILD_Sport pic.twitter.com/EyvtqDubSi

— Brighton & Hove Albion FR ???????? (@brightonhovefr) March 20, 2024

وكان المهاجم الجزائري الأصل مازة، قد تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة، غاب إثرها لفترة طويلة العام الماضي.

وبعد تعافيه التام من تلك الإصابة، عاد صاحب الـ18 عاما، شهر فبراير من السنة الحالية، لخوض مباريات ناديه في دوري الدرجة الثانية الألمانية.

للتذكير فإن والد المهاجم إبراهيم مازة هو جزائري، فيما أصول والدته تعود لدولة الفيليبين، ويحلم الكثير من الجزائريين بأن تقنع “فاف” لاعب نادي شتوتغارت بتقمص ألوان المنتخب الجزائري مستقبلا.

ويحمل مازة في الوقت الحالي قميص منتخب ألمانيا، حيث دشن يوم أمس الخميس، ظهوره الأول مع كتيبة “المنشفات لأقل من 19 سنة.

وبعد مشاركته أساسيا، سجل المهاجم الجزائري الأصل هدف ألمانيا الوحيد في مباراة خسرتها أمام نظيرتها كرواتيا بثنائية لواحد، ضمن تصفيات منافسة الـ”يورو” المقبلة.

وسبق للنجم الصاعد في منافسة “البندسليغا” إبراهيم مازة، لعب 08 مباريات مع منتخب ألمانيا لفئة أقل من 18 سنة، سجل خلالها 03 أهداف.