مصارع جزائري يستعد للمشاركة في مهرجان المصارعين

مصارع جزائري يستعد للمشاركة في مهرجان المصارعين
(اخر تعديل 2024-05-06 17:21:03 )

يستعد البطل الجزائري الياس بودغزدام، للمشاركة في مهرجان المصارعين المحترفين بالرياض، والذي يقام بداية من السادس من العاشر من شهر ماي الحالي، بالعاصمة السعودية الرياض.

ويواصل البطل الجزائري استعداداته بكل قوة للمشاركة في الموعد الرياضي الهام.

ويتواجد أبطال ونجوم العالم في انطلاق الموسم الافتتاحي لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكشف المقاتل الياس بودغزدام القاطن بمدينة مونبيلييه الفرنسية، عن استعداداته المكثفة واليومية للمشاركة في البطولة، وأنه يعشق تلك الرياضة.

واختار المصارع الجزائري النزال الاحترافي لأنه يحتاج إلى العقل والتكوين العضلي والتدريب والمستمر.

وبدأ مشواره كهاو وحاليا يعد واحدا من أفضل اللاعبين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجاهز لأن يرفع اسم الجزائر عاليا في البطولة ويواصل مسيرة الانتصارات.

ويواصل ابن مدينة بومرداس، تدريباته اليومية بمدينة دبي استعدادا للبطولة، حيث أكد أنه جاهز لتشريف الجزائر في البطولة، وأنه يستعد بكل قوة، لأنها كانت واحدة من أهم أحلامه، ويحلم بأن يتوج بها، وأن تلقى اللعبة مزيدا من الاهتمام الإعلامي في الجزائر.

وأكد اللاعب: “متحمس للفرص التي توفرها رابطة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لي ولغيري من المقاتلين العرب”.

وواصل بودغزدام: “أشعر بالفخر بحجم الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة والتي أصبحت وجهة ومركزاً هاماً لمختلف أنواع الرياضات، ولا سيما الرياضات القتالية”.

وتابع: “من خلال مشاركتي في دورة الألعاب العالمية القتالية فإنني أسعى إلى الاحتكاك مع نخبة المقاتلين من حول العالم ما يسهم في تعزيز استعداداتي للمنافسات المقبلة في دوري المقاتلين المحترفين.

وزاد: ” أتواجد في الرياض رفقة أفضل المصارعين ، وعندما أواجه هؤلاء الأبطال فإنني أريد الفوز وترك بصمة هنا في الرياض”.

وسيشهد الموسم الافتتاحي مشاركة مصارعي النخبة في المنطقة مثل النزال الذي سيخوضه مصارع المملكة العربية السعودية عبد الله القحطاني الملقب بـ”السفاح” مع المغربي طه بن داود في نزال وزن الريشة