دولي جزائري محل أطماع أندية أوروبية وتركية

دولي جزائري محل أطماع أندية أوروبية وتركية
(اخر تعديل 2023-08-04 18:45:15 )

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية بأن المدافع الأيمن للمنتخب الجزائري ونادي “ليل” الفرنسي، حكيم زدادكة، بات محط أنظار نواد أوروبية وتركية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة الرياضية الفرنسية “foot sur 7″، بأن نادي بريست يريد الظفر بخدمات اللاعب الشاب البالغ من العمر 28 سنة.

وينشط زدادكة حاليا في صفوف نادي “أوكسير” بالدرجة الأولى من البطولة الفرنسية، قادما إليه في شكل إعارة من نادي “ليل” بالدرجة نفسها.

وورد في الصحيفة الإلكترونية الرياضية (Le onze Lillois)، أن زدادكة كان مُقنِعا في أوكسير، لكن الأخير لا يمكنه الاحتفاظ بالدولي الجزائري لارتباطه بعقد مع ناديه الأصلي ليل.

Selon @MohamedTERParis , Akim Zedadka est suivi en Espagne notamment du coté de Cadiz ! Le latéral algérien a également décliné l offre de Gaziantep.

Ca devrait bouger prochainement pour celui ci ! 🇩🇿 pic.twitter.com/H6JSymc6Hc

— 𝐋𝐞 𝐃𝐨𝐦𝐚𝐢𝐧𝐞𝐋𝐢𝐥𝐥𝐨𝐢𝐬 🔴⚪ (@DomaineLillois) August 1, 2023

ووفق صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الدولي الجزائري يفكر في تغيير الأجواء، رغم أن عقد زدادكة مع “ليل” ينتهي إلى غاية عام 2025.

وذكر المصدر ذاته أن متذيل الترتيب في البطولة الإسبانية نادي “كاديش”، يطلب خدمات زدادكة فضلا عن نادي “غازي عنتاب” التركي، الذي يسعى هو الآخر لضم الدولي الجزائري، رغم أن عرض النادي التركي، لم يكن في مستوى تطلعات مدافع الخضر.

واستدعي زدادكة لأول مرة إلى صفوف المنتخب الجزائري من طرف الناخب جمال بلماضي، وشارك في لقاء ودّي ضد المنتخب الإيراني بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووجه بلماضي الدعوة للاعب الشاب مرة ثانية في سبتمبر من السنة ذاتها، وشارك في معسكر تدريبي، تحضيرا لمباراتين وديتين أيضا ضد غينيا ونيجيريا، وهو التربص الذي لم يعتمد فيه المدرب بلماضي على حكيم زدادكة.