-

ناد جزائري يرصد راتبا “ضخما” لضم بلايلي

ناد جزائري يرصد راتبا “ضخما” لضم بلايلي
(اخر تعديل 2023-07-23 13:51:06 )

كشفت تقارير إعلامية مؤخرا، دخول المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، دائرة اهتمامات أندة عدة منها أوروبية وعربية وفي الجزائر أيضا.

ويستهدف بطل الدوري الجزائري لكرة القدم، موسم 2023/2022 نادي شباب بلوزداد، استقدام الجناح الأيسر لمنتخب الجزائر يوسف بلايلي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ويستعد نادي شباب بلوزداد لتقديم عرض مالي “ضخم”، للاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، حسب ما كشفه موقع “لاغازيت دو فينك” الناطق بالفرنسية.

ومن المرتقب أن تقدم إدارة “السياربي” عرضا ماليا قيمته 85 ألف “يورو” شهريا، من أجل إقناع “فنك الصحراء” بتقمص ألوان بطل الدوري الجزائري الموسم المنقضي.

#بونجاح يبعث رسالة لصديقه #بلايلي بعد تعرضه لـ”مؤامرة” في ناديه الفرنسي أجاكسيو pic.twitter.com/ouiS1WrHvh

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 27, 2023

وفي حال قبل يوسف بلايلي عرض إدارة نادي شباب بلوزداد، سيكون اللاعب الأعلى راتبا، منذ نشأة منافسة البطولة الجزائرية لكرة القدم، وفق المصدر السابق.

وفي سياق الحديث عن الوجهة المستقبلية للمهاجم الدولي الجزائري بلايلي، كشف موقع “فوتو ماك”، دخول نادي طرابزون سبورت التركي، سباق التعاقد مع بلايلي.

وقدّمت إدارة النادي التركي عرضا ماليا وصلت قيمته إلى 950 ألف “يورو” شهريا، وهو ما قد يُغري لاعب المنتخب الوطني الجزائري، على خوض غمار مغامرة جديدة في منافسة الدوري التركي.

كما أكدت تقارير إعلامية عدة مؤخرا، رغبة نادي الترجي الرياضي التونسي في استعادة نجمه الجزائري السابق، غير أن مطالبه المالية قد تعيق الصفقة، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ويتحتم على يوسف بلايلي الإسراع في إيجاد ناد جديد، يمنح له فرصة اللعب باستمرار لاستعادة مستواه، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بهدف المشاركة في نهائيات “كان” 2023.