عمورة ضمن التشكيلة المثالية للدوري البلجيكي

عمورة ضمن التشكيلة المثالية للدوري البلجيكي

ورد اسم الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، في التشكيلة المثالية للجولة الـ 24 من الدوري البلجيكي.

وتمكن مهاجم المنتخب الجزائري من قيادة فريقه سانت جيلواز البلجيكي للفوز على خنك بهدف دون رد بتسجيله هدف الانتصار الوحيد في المقابلة، وهو الأمر الذي جعله يتواجد ضمن التشكيل المثالي للدوري البلجيكي.

وسمح الهدف الذي سجله عمورة في المباراة الأخيرة للارتقاء في جدول ترتيب هدافي الدوري البلجيكي برصيد 16.

ونجح الجزائري عمورة منذ عودته إلى فريقه سان جيلواز في تسجيل 3 أهداف، خلال 3 مباريات لعبها، أمام أندرلخت، و”آر.دبليو.دي.إم” وكذلك خلال المواجهة الأخيرة أمام جينك، والتي كان فيها لاعب وفاق سطيف السابق صاحب هدف الانتصار بنتيجة هدف دون رد، ما جعله يصعد لصدارة ترتيب الهدافين في المسابقة برصيد 16 هدفاً، مع البرازيلي إيغور تياغو لاعب نادي بروج، والتوغولي أهوكي ستيف كيفن دينكي لاعب سيركل بروج.

ويقضي عمورة أفضل موسم له في حياته الاحترافية، كما صار قريبا جدا من تحقيق اللقب مع ناديه سان جيلواز، على بعد سبع جولات من النهاية، وبتقدم ناديه في الريادة، بفارق عشر نقاط عن الوصيف الفريق الكبير أندرلخت.

وبات عمورة يغازل لقبا فرديا آخر، وهو نيل جائزة أفضل لاعب في الدوري البلجيكي وذلك في حالة تتويج عمورة بلقب الهداف وتتويج ناديه بالدوري، والتقدم في منافسة كأس المؤتمرات.

وسبق للاعب الدولي الجزائري سفيان هني أن نال اللقب، حيث يريد عمورة الاستثمار في الفترة الزاهية التي يعيشها من أجل بلوغ محطة احترافية جديدة في كبريات الدوريات الأوروبية.

كمال بوزار