عمورة يحقق إنجازا مميزا في مشواره الكروي

عمورة يحقق إنجازا مميزا في مشواره الكروي

حقق المهاجم الدولي محمد أمين عمورة انجازا مميزا في مسيرته الكروية، جاء بعد آخر ظهور له في منافسة الدوري البلجيكي، رفقة فريقه سانت جيلواز.

وحقق لاعب المنتخب الوطني الجزائري أعلى معدل تهديفي في مشواره الكروي، بعدما وصل لهدفه الـ19 منذ بداية الموسم الحالي.

وإلى حد الآن، تمكن “محارب الصحراء” من هز شباك المنافسين بالبطولة البلجيكية، في 15 مناسبة من أصل 17 مباراة لعبها بألوان نادي سانت جيلواز، بالإضافة إلى صناعة هدفين آخرين.

ويحتل لاعب كتيبة “أفناك الصحراء” وصافة جدول ترتيب هدافي منافسة الدوري البلجيكي، خلف المتصدر المهاجم التوغولي كيفين دينكي، صاحب الـ16 هدفا في البطولة البلجيكية لكرة القدم.

بعد التألق الكبير هذا الموسم.. #عمورة يخطف أنظار كبار أندية أوروبا، شاهد الفيديو pic.twitter.com/4bp7q49MPP

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 9, 2024

وهز عمورة شباك المنافسين في منافسة كأس بلجيكا ومنح تمريرتين حاسمين، فضلا عن هدفين وتمريرة حاسمة في منافسة الدوري الأوروبي.

وما زال “فنك الصحراء” قادرا على تعزيز إنجازه بما أن الموسم الكروي الحالي في منتصفه، فضلا عن كونه بات ركيزة أساسية في نادي سانت جيلواز.

وكانت الحصيلة الأفضل للنجم محمد أمين عمورة هي تسجيل 16 هدفا، الموسم الماضي في جميع المنافسات التي لعبها مع ناديه السابق لوغانو في منافستي الدوري والكأس في سويسرا.

وكانت مباراة سانت جيلواز ومنافسه “RWDM”، بوابة عمورة لتحقيق انجازه المميز، عندما ساهم فوز ناديه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، كان له نصيب الهدف وتمريرة حاسمة من تلك الثلاثية.