-

إيقاف عمار بهلول من الحركة الرياضية نهائيا

إيقاف عمار بهلول من الحركة الرياضية نهائيا
(اخر تعديل 2024-02-22 18:21:03 )

قرر المكتب الفيدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم إيقاف عمار بهلول نهائيا من الحركة الرياضية، وإقالته من منصب رئيس الرابطة الجهوية لولاية عنابة.

وذكر البيان أن سبب الإيقاف يعود إلى وجود خروقات خلال تقلده منصب رئيس الرابطة الجهوية لولاية عنابة.

وجاء القرار نظرا للخروقات الخطيرة جدا على المستوى الإدارة والتسيير في رابطة عنابة الجهوية لكرة القدم، وذلك بعد التحريات والتحقيقات التي تم مباشرتها هنا، حسبما ورد في البيان.

وجاء في المصدر أيضا: “نظرا للخروقات الإدارية الخطيرة على مستوى الرابطة الجهوية لولاية، قرر المكتب الفيدرالي إيقاف رئيس رابطة كرة القدم الجهوية لولاية عنابة بشكل دائم”.

وأضاف البيان: “وافق المكتب الفدرالي على تعيين ممثلين عن الفاف للإشراف على سير الجمعيات العمومية العادية للدوريات والتي ستعقد وفق الجدول الزمني في الملحق.

وأوصى المكتب الفيدرالي بتجديد الهيئات الإدارية لرابطة كرة القدم المحترفة وكرة القدم للهواة قبل نهاية ماي 2024.

وقرر أعضاء المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم في وقت سابق معاقبة بهلول رئيس الرابطة الجهوية لعنابة بالإيقاف الفوري إلى غاية انعقاد موعد الجمعية العامة المقبلة للفاف

وجاء القرار، عقب التجاوزات والخروقات القانونية التي سجلها المكتب الفدرالي على مستوى الرابطتين، حيث تم إصدار قرار بمنع علي مالك من دخول مبنى الرابطة

وقد تم إسناد تسيير الرابطة الوطنية للهواة إلى لجنة من الاتحادية يشرف عليها عضو المكتب الفدرالي أحمد خرشي، فيما شكلت الاتحادية لجنة للتدقيق في حسابات رابطة الهواة.

وتم إسناد تسيير رابطة عنابة الجهوية إلى رضا مكفى والياس جندي إلى جانب الأمين العام لرابطة عنابة الجهوية إلى حين ظهور نتائج لجنة التدقيق في حسابات وتسيير الرابطة.