-

هدف أمين غويري مرشح لجائزة الأفضل في “الليغ 01”

هدف أمين غويري مرشح لجائزة الأفضل في “الليغ 01”
(اخر تعديل 2024-02-29 14:42:04 )

صنع هدف أمين غويري في مرمى نادي باريس سان جيرمان، الحدث مؤخرا في وسائل إعلام عدة، ولدى العديد من الناشطين الجزائريين في شبكات التواصل الاجتماعي.

ورشح الحساب الرسمي لمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، هدف أمين غويري في مرمى نادي باريس سان جيرمان، للمنافسة على جائزة أجمل هدف في شهر فبراير الحالي.

وسينافس نجم نادي رين الفرنسي بهدفه الرائع في شباك “البياسجي”، 04 مهاجمين آخرين سجلوا أهداف جميلة في الشهر الحالي، في منافسة البطولة الفرنسية.

وسيكون على نجم منتخب الجزائر تخطي روعة أهداف كل من، إيدون وهيغروفا مهاجم نادي ليل وبيار لييس ميلو لاعب نادي بريست ودينيس زكرياء مهاجم نادي موناكو ونجم نادي ريمس محمد درامي.

???? Prenez quelques secondes pour élire le #ButduMois de février ???? !

???????? Edon Zhegrova ???? @losclive
???????? Pierre Lees-Melou ???? @SB29
???????? @Deniszakaria8 ???? @AS_Monaco
???????? Mohamed Daramy ???? @StadeDeReims
???????? @aminegouiri ???? @staderennais

????️ A vos votes ➡️ https://t.co/MXmazqvUpw pic.twitter.com/Hj43vSwurX

— Ligue 1 Uber Eats (@Ligue1UberEats) February 28, 2024

وسيفوز أحد اللاعبين الخمسة ومنهم المهاجم الجزائري غويري، بالجائزة السالف ذكرها، بجمع أكبر عدد من الأصوات من خلال عملية التصويت، التي وضع لها حساب “الليغ 01 “، رابطا خاصا لاختيار أجمل هدف.

وقاد الوافد الجديد لكتيبة “الخضر”، سهرة الأحد الماضي، ناديه رين لانتزاع تعادل ثمين من منافسه فريق باريس سان جيرمان، في مباراة لعبت أطوراها لحساب الجولة الـ23 من منافسة الدوري الفرنسي.

وسجل أمين غويري هدفا “مارادونيا” في شباك كتيبة “البياسجي”، مطلع الدقيقة الـ32 من زمن تلك المواجهة، التي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وإثر هدفه الجميل ونظير ما قدمه أمام النادي الباريسي، افتك لاعب المنتخب الوطني الجزائري مكانة في التشكيلة المثالية للجولة الـ23 من منافسة “الليغ 01”.

ومنحت جريدة ليكيب” الفرنسية ثاني أعلى تقييم لأمين غويري، في تلك التشكيلة المثالية التي اختارتها، حيث تحصل على علامة 10/08.

ويطمح أمين غويري لمواصلة تألقه رفقة نادي رين الفرنسي، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد غيابه عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، بسبب الإصابة.

وفي سياق مشواره الدولي، قالت مصادر من داخل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لموقع “العربي الجديد”، إن نجم نادي رين الفرنسي مرشح بقوة لخوص تربص شهر مارس المقبل، رفقة منتخب بلده الجزائر.