أمين غويري يغادر تربص المنتخب الجزائري لهذا

أمين غويري يغادر تربص المنتخب الجزائري لهذا
(اخر تعديل 2024-03-23 16:35:03 )

غادر مهاجم “الخضر” أمين غويري بصفة رسمية تربص المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى لظروف عائلية.

ومنح الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم السبت، لمهاجم المنتخب الوطني ونادي رين الفرنسي، أمين غويري، الضوء الأخضر بمغادرة تربص “الخضر“.

وورد في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قرر السماح للاعب غويري بمغادرة تربص المنتخب الوطني، والعودة إلى فرنسا، بسبب ظرف عائلي يخص اللاعب.

وباشر المنتخب الجزائري تحضيراته المكثفة بالمركز التقني بسيدي موسى قصد مواجهة منتخب جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل بملعب نيلسون مانديلا

وأشرك التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش لاعبه أمين غويري في اللقاء أساسيا، حيث شارك مهاجم رين في المواجهة لمدة 70 دقيقة وسجل هدفا في المواجهة.

وانطلق أمين غويري في رحلته الدولية مع المنتخب الجزائري في شهر أكتوبر الماضي، حين شارك أمام جزر الرأس الأخضر ومصر وديًّا، ليلعب بعدها أمام الصومال وموزمبيق ضمن تصفيات كأس العالم 2026، ويخوض أمام بوليفيا مباراته الخامسة مع محاربي الصحراء.

ويعرف المعسكر التدريبي لمنتخب الجزائر المقام حاليًا في مركز سيدي موسى بالجزائر العاصمة، مغادرة أسماء عدّة لأسباب مختلفة مما صعب من عمل الجهاز الفني الجديد.

والتحق غويري بالثنائي إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي اللذين قد غادرا في الأيام الماضية بسبب الإصابة، والتي حرمتهما من المشاركة في مباراتي بوليفيا وجنوب أفريقيا ضمن الدورة الدولية الودية.