أمين شياخة يدير ظهره للمنتخب الجزائري

أمين شياخة يدير ظهره للمنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-06-26 16:35:03 )

عاكس المهاجم الصاعد لنادي كوبنهاغن الدنماركي أمين شياخة، كل التسريبات القائلة بقرب ارتدائه قميص المنتخب الجزائري، بحسب حواره لصحيفة “tips bladet” الدنماركية.

وكشف أمين شياخة، أنه يستهدف مواصلة مشواره مع الفئات الشبانية للدنمارك، ويطمح للعب مع منتخب أقل من 19 سنة، الذي سيكون بوابته للمنتخب الأول، ما يعني أنه يرفض فكرة تمثيل المنتخب الجزائري.

وتابع هداف منافسة دوري أبطال أوروبا، أن مخططه هو حجز مكانة في منتخب أقل من 19 سنة لتمثيل الدنمارك في منافسة كأس أمم أوروبا المقبلة للفئة ذاتها.

وقال أمين شياخة إن حلمه لن يتوقف عند اللعب مع منتخب أقل من 19 سنة، بل سيعمل جاهدا للعب مع كبار منتخب الدنمارك مستقبلا، ما يعني أن تبديد حلم الجزائريين في رؤيته يرتدي قميص كتيبة “الخضر”.

واعترف صاحب الـ18 عاما، أن حلمه لن يتحقق إلى بفرض نفسه في التشكيل الأساسي للصف الأول لنادي كوينهاغن الموسم المقبل، مؤكدا أنه يستهدف ذلك بداية من الاستعدادات الصيفية.

وتابع المتحدث أن المنافسة ستكون شرسة لتحقيق ذلك، ولكنها ستكون مفيدة بالنسبة له من أجل تحقيق حلمه باللعب لمنتخب الدنمارك، على حد قوله.

وكانت بعض المصادر الإعلامية المحلية، قد كشفت أن شياخة أعطى موافقته للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل اللعب مع المنتخب الجزائري.

وأضافت تلك المصادر، أن مهاجم نادي كوبنهاغن وخلال مفاوضاته مع أحد مسؤولي “فاف”، اشترط استدعاءه مباشرة لصفوف المنتخب الجزائري الأول، لأنه لن يلعب في مع الفئات الشبانية لكتيبة “الخضر”.