أمين مسوسة ينضم إلى نادي مولودية الجزائر

أمين مسوسة ينضم إلى نادي مولودية الجزائر
(اخر تعديل 2024-08-23 11:07:10 )

انضم اللاعب أمين مسوسة إلى صفوف نادي مولودية الجزائر، قادما إليه من نادي ليل الفرنسي، بحسب ما كشفته إدارة النادي الجزائري.

وأعلنت إدارة النادي العاصمي في بيان على موقعها الرسمي، الخميس، تعاقدها مع نجم نادي ليل الفرنسي بعقد يمتد لـ03 سنوات.

وبعد ساعات قليلة بعد إمضاء عقده، المقرر انتهاؤه صيف 2027، تابع أمين مسوسة مباراة فريقه الجديد وضيفه وتانغا الليبيري في دوري الأبطال، من المنصة الشرفية لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

📸 | الوافد الجديد أمين مسوسة من جلسة التصوير 📷
📸 | 𝑨𝒎𝒊𝒏𝒆 𝑴𝒆𝒔𝒔𝒐𝒖𝒔𝒔𝒂 🤝 𝑾𝒆𝒍𝒄𝒐𝒎𝒆 𝒕𝒐 𝑴𝒐𝒖𝒍𝒐𝒖𝒅𝒊𝒂 💚❤️#𝑻𝒉𝒆𝑫𝒆𝒂𝒏 | #𝑾𝒆𝑨𝒓𝒆𝑴𝑪𝑨 | #نادي_مولودية_الجزائر 🟢🔴 pic.twitter.com/UDDhnFpWRB

— Mouloudia Club d Alger (@THEDEAN1921) August 22, 2024

وكان مسوسة يُمثل الفريق الرديف لنادي ليل، واكتفى بالمشاركة في مباراة واحدة مع الفريق الأول، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستهل مسوسة مشوراه الدولي مع فئات المنتخب المغربي، بتقمصه ألوان منتخب أقل من 17 عاما في مباراة واحدة، قبل أن ينقلب على كتيبة “الأسود” للعب مع كتيبة “الديكة” الفرنسية.

ولعب الوافد الجديد لصفوف مولودية الجزائر، 07 مباريات مع منتخب فرنسا في فئة أقل من 18 سنة، ومواجهة واحدة مع فئة أقل من 19 عاما.

وكان أمين مسوسة محل صراع بين الاتحاديتين الجزائرية ونظيرتها المغربية، بما أن اللاعب يملك أصولا جزائرية من والدته، وأخرى مغربية بما أن والده مغربي، فضلا عن الجنسية الفرنسية بحكم موطن ميلاده.

➡️ ᎻᎬ ᏟᎪᎷᎬ ✅️👌
⬅️📱”سلام أنصار المولودية، أنا أمين مسوسة … أنا سعيد وفخور بإمضائي هنا ❤️💚”#𝑻𝒉𝒆𝑫𝒆𝒂𝒏 | #𝑾𝒆𝑨𝒓𝒆𝑴𝑪𝑨 | #نادي_مولودية_الجزائر 🟢🔴 pic.twitter.com/wEHp3XF1Pi

— Mouloudia Club d Alger (@THEDEAN1921) August 23, 2024

وخلال صيف العام الماضي، وضع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، مخططا لإقناع لاعبي مزدوجي الجنسية بتمثيل المنتخب المغربي، من بينهم لاعب نادي ليل.

ورفض صاحب الـ19 عاما دعوة الجامعة المغربية للعبة، بعدما التقاه الناخب المغربي وليد الركراكي على هامش مباراة المغرب وبوركينافاسو، في “كان” كوت ديفوار 2023.

وبانضمامه إلى نادي مولودية الجزائر، تكون آمال الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد انتعشت مجددا، من أجل ضم نجم خط الوسط أمين مسوسة إلى صفوف المنتخب الجزائري مستقبلا.