سفير تايدر يعود للميادين بعد غياب عامين

سفير تايدر يعود للميادين بعد غياب عامين
(اخر تعديل 2024-08-28 17:35:16 )

رسم اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر، أمسية السوم الأربعاء، عودته إلى عالم كرة القدم بعد توقف دام عامين.

وعاد “محارب الصحراء” سفير تايدر إلى عالم الساحرة المستديرة، من بوابة نادي “غولف يونايتد” الناشط في الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وأعلن النادي الإماراتي على صفحته الرسمية في منصة “فيسبوك”، ضمه للاعب خط وسط الميدان الجزائري، في صفقة انتقال حر بما أنه كان خاليا من أي التزام طيلة السنتين الماضيتين.

ونشر نادي “غولف يونايتد” على صفحته الرسمية، مجموعة من صور اللاعب الدولي الجزائري، وهو يرتدي قميص فريقه الجديد، حيث سيحمل الرقم 10.

وأشار النادي الإماراتي إلى أن سفير تايدر، حمل قميص ألوان منتخب بلده الجزائر في 45 مباراة دولية، بمختلف المنافسات القارية والعالمية.

وذكر منشور النادي أن لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” قضى 08 مواسم في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تقمص ألوان أندية بارزة يتقدمها نادي إنتر.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 51

كما أشار المصدر السابق، إلى لعب وافده الجديد في منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”، لمدة 03 مواسم قضاها مع نادي مونتريال الكندي.

ونوه نادي “غولف يونايتد” بمشاركة متوسط الميدان الجزائري، مع منتخب بلده في تصفيات نهائيات كأس العالم، والمشاركة في “مونديال” البرازيل 2014، فضلا عن خوضه نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وكان نادي العين السعودي، آخر محطة للنجم الدولي الجزائري سفير تايدر، الذي عاد مجددا لميادين كرة القدم، بعد استراحة “محارب” دامت عامين.