عمارة ينشر رسالة بمناسبة ذكرى تأسيس شباب بلوزداد

عمارة ينشر رسالة بمناسبة ذكرى تأسيس شباب بلوزداد
(اخر تعديل 2024-07-15 21:28:03 )

نشر الرئيس المدير العام لشركة مدار شرف الدين عمارة رسالة بمناسبة الذكرى 62 لميلاد فريق شباب بلوزداد.

واستعرض عمارة في رسالته الألقاب والتتويجات التي حصدها منذ توليه تسيير شؤون النادي العاصمي.

وكتب في هذا الصدد: “شرف الدين عمارة: ” شباب بلوزداد ترك بصمته التنافسية القوية على كرة القدم الجزائرية بتحصله على 4 ألقاب متتالية للبطولة”.

وأضاف شرف الدين عمارة: “شباب بلوزداد حطّم رقما قياسيا وطنيا بفوزه على 9 كؤوس للجزائر”.

وواصل مالك النادي العاصمي: “شباب بلوزداد النادي الجزائري الأكثر حيازة على الألقاب الوطنية والثاني خلف شبيبة القبائل من حيث الألقاب الوطنية والدولية مجتمعة”.

واغتنم شرف الدين عمارة الفرصة من أجل الحديث عن ذكرى تأسيس النادي البلوزدادي، حيث قال: ” يشكل العيد 62 لنشأة فريقنا الغالي مناسبة طيبة لتقدير العطاء والامتنان لكل من تفانوا من أجل أمجاد شباب بلوزداد الكروية.

وتوجّه شرف الدين عمارة في بمشاعره القلبية إلى جميع الأسرة البلوزدادية، من لاعبين ومسيرين ولاعبين قدامى والرؤساء السابقين للنادي والمدربين الذين تعاقبوا على الفريق.

وزاد: ” أغتنم الذكرى الـ 62 لتذكر الأخوين ياماها، ابناء بلوزداد المحبوبين وأيقونتا النادي الشهيرتين.

وختم عمارة رسالته قائلا: “إنني ملتزم بحزم بوضع أسس هذا المشروع الطموح، لجعل النادي حديثا ومستداما حتى يرقى لمصاف الأندية الخمس الكبرى في إفريقيا، والأفضل من حيث الألقاب”.

وقرّر فريق شباب بلوزداد إلغاء احتفالية الذكرى 62 لتأسيس الفريق هذا الموسم، وذلك تماشيا مع موقف السلطات العليا المساند والداعم للقضية الفلسطينية.

وأوضحت إدارة الفريق، في بيان عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك”، أنّ إلغاء الاحتفالية يأتي تطبيقا لقرار وزارة الثقافة القاضي بتأجيل كل المهرجانات الفنية المبرمجة خلال الصائفة.

للإشارة، فإنّ تأسيس “السياربي” كان في 15 جويلية 1962 تحديدا بعد استقلال الجزائر، نتيجة دمج نادي الوداد الرياضي لبلكور مع نادي أتليتيك بلكور.

6 ألقاب من الرابطة المحترفة الأولى، توج بكأس جمهورية الجائر 8 مرات، كأس السوبر الجزائري مرة واحدة، كأس الرابطة الجزائرية مرة واحدة، الكأس المغاربية للأندية البطلة 3 مرات.

ويتموضع نادي شباب بلوزداد، في المركز الثاني في قائمة الأندية المحلية الأكثر تحقيقا للألقاب، وفي المركز الأول في قائمة الأندية المحلية الأكثر تحقيقا لكأس الجمهورية، بواقع 9 ألقاب.