-

تخصيص 50 ألف تذكرة لمباراة الجزائر والسنغال

تخصيص 50 ألف تذكرة لمباراة الجزائر والسنغال
(اخر تعديل 2023-09-10 12:51:03 )

تواصل الاتحادية السنغالية لكرة القدم استعداداتها لتنظيم مباراة الجزائر والسنغال الودية، المقررة يوم الثلاثاء بالعاصمة “داكار”.

وبحسب بيان على صفقحته بمنصة فيسبوك، أكد الاتحاد السنغالي للعبة، طرح 50 ألف تذكرة لمباراة الجزائر والسنغال الودية، التي ستعلب على أرضية ميدان ملعب السنغال الوطني الجديد.

وبدأت عملية بيع التذاكر يوم أمس السبت، حيث تراوحت أسعارها ما بين 2000 إلى 150 ألف فرنك إفريقي، وهي الأسعار ذاتها التي خصصتها اتحادية السنغال لمباراة منتخبها الوطني الودية أمام البرازيل.

ومن المنتظر أن يتنقل المنتخب الوطني الجزائري إلى السنغال، يوم غد الإثنين، لإجراء آخر حصة تدريبية قبل صدام كتيبة “محاربي الصحراء” بمضيفتها كتيبة “أسود الترنغا”.

ويطمح أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي لتحقيق نتيجة إيجابية، ولملا مواصلة التفوق التاريخي لمنتخب الجزائر على منافسه المنتخب السنغالي، في ودية يوم الثلاثاء المقبل.

وير المدرب الوطني جمال بلماضي أن ودية الجزائر والسنغال لها أهمية فنية كبيرة من أجل قياس مستوى كتيبة “الخضر”، أمام بطل آخر نسخة من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا.

وبدره أكد الناخب السنغالي أليو سيسي في ندوته الصحفية، قبل أيام قليلة، أن مواجهة المنتخب الجزائري لها أهمية كبيرة بالنسبة لأشباله، خاصة في ظل التفوق التاريخي لكتيبة “الخضر” على نظيرتها “أسود الترنغا”.

وفي السياق اعترف أليو سيسي أن المنتخب الجزائري يبقى الشبح الأسود لنظيره منتخب السنغال في القارة الإفريقية.

وقال سيسي إن عشاق كرة القدم الإفريقية والعالمية أيضا، ينتظرون بشغف كبير مشاهدة مجريات صدام المنتخب الجزائري بنظيره السنغالي وديا.