ولاية الجزائر العاصمة تعلن غلق مؤقت لطريق هام

ولاية الجزائر العاصمة تعلن غلق مؤقت لطريق هام

أعلنت مصالح ولاية الجزائر اليوم الخميس، عن غلق مؤقت خلال الفترات الليلية للطريق الاجتنابي الجنوبي زرالدة – بن عكنون في العاصمة على الاتجاهين، وذلك عند الطريق الوطني رقم 11.

ووفق بيان لذات المصالح، فإن الغلق سيبدأ من مساء اليوم الخميس على الساعة 22:00 ليلا، إلى صباح يوم الجمعة على الساعة 09:00 صباحاً، ومن مساء يوم الجمعة على الساعة 22:00 ليلا، إلى صباح يوم السبت على الساعة 05:00 صباحاً.

وقالت مصالح ولاية الجزائر، إن هذا الإجراء المؤقت يأتي من أجل إتمام أشغال وضع دعائم للجسر الجديد المؤدي إلى سطاوالي وزرالدة.

وأشارت ذات المصالح إلى أنه بناءً على ذلك، سيتمّ تحويل حركة المرور في الاتجاهين، على محاور الطريق الوطني رقم 11 نحو زرالدة وسطاوالي.

وحسب ذات المصالح فإن بالنسبة للمركبات القادمة من بن عكنون باتجاه زرالدة تحول حركة المرور على الشكل التالي:

خروج المركبات من الطريق الإجتنابي الجنوبي نحو الطريق البلدي على مستوى حي كايتي – السير إلى غاية الطريق الإجتنابي رقم 11 – ثم الاتجاه نحو محور الدوران زرالدة -نهج زيغود يوسف- ثم الخروج باتجاه الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه الناحية الغربية.

أما بالنسبة للمركبات القادمة من الجهة الغربية باتجاه بن عكنون تحول حركة المرور على الشكل التالي:

خروج المركبات من الطريق الإجتنابي الجنوبي نحو محول المعالمة-سيدي عبد الله- السير عبر نهج زيغود يوسف إلى غاية محور الدوران زرالدة -السير عبر الطريق الوطني رقم 11 – مفترق الطرق سيدي فرج -طريق البريجة- السير إلى غاية الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه بن عكنون.

في حين فإن المركبات القادمة من الطريق الاجتنابي الجنوبي الثاني المتجهة نحو زرالدة تحول حركة المرور على الشكل التالي:

خروج المركبات من الطريق الاجتنابي الجنوبي الثاني نحو الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه بن عكنون- الخروج عبر محول سيدي فرج- السير باتجاه البريجة إلى غاية الطريق الوطني 11 – ثم السير نحو محو الدوران لزرالدة -نهج زيغود يوسف- الخروج باتجاه الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه الناحية الغربية.

وقالت مصالح ولاية الجزائر إنها تعتذر عن الإزعاج الذي يسببه هذا الغلق المؤقت وتطلب من مستعملي الطريق استعمال محاور الطرق الأخرى واحترام إشارات المرور الدالة وإشارات المنع.

بلال شبيلي