-

بفيديو بطابع جزائري| ليل يُقدم بن طالب في أحد

بفيديو بطابع جزائري| ليل يُقدم بن طالب في أحد
(اخر تعديل 2023-08-29 14:48:03 )

ضم نادي ليل الفرنسي رسميا النجم الدولي الجزائري نبيل بن طالب، بعد مشكلة طويلة امتدت لأكثر من شهر، بسبب نتائج تقارير الفحوص الطبية، التي أعدتها اللجنة المختصة التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

واستهل نادي ليل الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسية، حملة واسعة على موقعه الرسمي وفي حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، من أجل الترويج لإتمام صفقة ضم نبيل بن طالب.

C est avec un grand plaisir que le LOSC annonce l arrivée au club de l international Algérien Nabil Bentaleb 🇩🇿

Né à Lille, formé au LOSC, révélé en Premier League 💎

Bon retour chez toi Nabil ♥️

Le communiqué ⬇️

— LOSC (@losclive) August 28, 2023

ونشر الحساب الرسمي للنادي الفرنسي على منصة “X” (تويتر سابقا)، صبيحة اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو جديد، قدم من خلاله “محارب الصحراء” بطريقة مميزة، حملت طابعا جزائريا.

وظهر لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، يمشي في أحد الأسواق الشعبية، وسط المواطنين في مدينة ليل الفرنسية، حيث خيم الجو الجزائري على مقطع الفيديو.

وخلال جولته في تلك السوق الشعبية على الطريقة الجزائرية، التقى بن طالب بعدد من المواطنين الجزائريين المقيمين في مدينة ليل وبعض أنصار نادي ليل أيضا.

وتم استقبال لاعب خط وسط الميدان الجزائري استقبالا حافلا، حيث رحبوا به والتقطوا معه صورا تذكارية، وتمنوا له التوفيق في تجربته الجديدة مع فريق ليل.

Un dimanche à Wazemmes avec @nabilbentaleb42 🔴⚪ pic.twitter.com/wonu08a6eQ

— LOSC (@losclive) August 29, 2023

وبحسب تفاصيل الصفقة، من المقرر أن يلعب النجم الدولي الجزائري نبيل بن طالب لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع فريق ليل، بعد انتهاء تجربته مع ناديه السابق أنجي، الهابط إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وتعد مدينة ليل الفرنسية، منطلق اللاعب الدولي الجزائري إلى مسيرته الاحترافية في كرة القدم، والتي فتحب ملاعبها الجوارية لنبيل بن طالب، أبواب اللعب في أقوى الدوريات العالمية، منها الدوري الإنجليزي الممتاز.

De retour à la maison 5️⃣9️⃣@NBFootball pic.twitter.com/6MaIeiBbQL

— LOSC (@losclive) August 28, 2023

وبانضمامه رسميا لنادي ليل الفرنسي، يكون نجم خط الوسط قد بعث رسالة ارتياح لمدربه الوطني جمال بلماضي، الذي يعول كثيرا على خدمات بن طالب، بداية من تربص شهر سبتمبر المقبل.